شوارع مدينة العين تتزين احتفالًا بشهر رمضان المبارك

في مشهد بديع إحتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك تزينت بعدد من الإضاءات والتشكيلات الهندسية المضيئة إحتفاءً بقدوم شهر رمضان الفضيل حيث سادت أجواء السعادة والبهجة سكان مدينة العين إحتفالا بقدوم الشهر الكريم يأتي هذا فيما أنهت بلدية مدينة العين التابعة لدائرة البلديات والنقل من تركيب تلك الأشكال الرمضانية الساحرة مع تزيين شوارع مدينة العين بإضاءات هندسية وتصاميم ملونة.

- المصدر وام

بهجة رمضان

وتغطي الأضواء الرمضانية بعض شوارع المدينة الرئيسية وميادينها العامة بالإضافة الى تركيب عبارات دينية تتناسب مع معاني وأجواء الشهر الفضيل.

بلدية العين حرصت قبل حلول شهر رمضان في كل عام، على إضافة إنارة جديدة وبتشكيلات مستوحاة من الثقافة والفنون الإسلامية على شوارع مدينة العين لإضفاء المزيد من الجمال والسكينة وعكس خصوصية الشهر الفضيل بهدف تعزيز القيم الدينية ورفع مستوى الرضا لدى السكان والزوار وذلك بحسب سلطان سيف الشامسي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي.

رموز وأشكال رمضانية

وقال إن اختيار هذا العام مجسمات وتشكيلات من الزينة تضمنت رموزا تتناسب مع شهر رمضان المبارك كأشكال الأهلة والنجوم والفوانيس والتكوينات الزخرفية الإسلامية والتي تضفي جمالا ورونقا على مدينة الواحات.

من جانبه أوضح المهندس عمر الكعبي رئيس قسم الإنارة بالإنابة باستخدام هذا العام الزينة الموفرة للطاقة، كذلك مراعة تداخل بعض الألوان بين الأبيض والأصفر والأخضر بما يضفي منظراَ جمالياً على المدينة.

كما شملت الأعمال تركيب 341 تشكيلة هندسية تتضمن 9 مجسمات ضوئية مختلفة وذلك على امتداد حوالي 13.5 كلم ضمن 9 طرق رئيسية في المدينة.

- المصدر وام