أناقة صيحة الريش تسيطر على إطلالات صيف 2022 وكيفية تنسيقها

تنسيق صيحة الريش في الصيف تضمن لك اطلالة حيوية وملفتة للنظر خصوصاً مع انتقاء العديد من القطع الفاخرة والشبابية في الوقت عينه. فلا بد من تنسيق صيحة الريش في الصيف والحصول على اطلالة مشرقة مع الالوان الجريئة والمميزة.

اليك من خلال الصور أناقة صيحة الريش التي تسيطر على اطلالات صيف 2022، وتعلّمي كيفية تنسيقها بأساليب متعددة.

تنسيق صيحة الريش مع الفساتين

تنسيق صيحة الريش مع الفساتين

تنسيق صيحة الريش في الصيف تبرز من خلال موضة الفساتين القصيرة التي تبرز بأجمل الالوان القوية والبارزة. فانتقي من وحي دار Ermanno Scervino موضة الفساتين القصيرة التي تبرز بقصات مستقيمة مع طبقات الريش النافرة على كامل التصميم. كما يمكنك تنسيق صيحة الريش في الصيف على الاكتاف المكشوفة، مع أقمشة الاورغانزا البيضاء والشفافة البارزة من خلال الفساتين المنسدلة بطبقات متعددة من الاقمشة الواسعة.

تنسيق صيحة الريش مع التوبات

تنسيق صيحة الريش مع التوبات

كما انتقي تصاميم ازياء بموضة الريش النافرة والفاخرة في صيف 2022 مع التوبات الواسعة التي تبرز من خلال الريش الازرق النافر والهندسي على كامل التصميم ليتم تنسيقها مع موضة الشورت الواسع والبارز من خلال الشراريب الطويلة بأسلوب دار Valentino. كما اختاري تنسيق صيحة الريش في الصيف بطريقة بارزة على الاكتاف بأسلوب دار David Koma مع أقمشة الحرير المنسدلة بقصة مريحة قبل أن تصبح ضيقة من الاسفل. ومن اجمل طرق تنسيق صيحة الريش في الصيف، اختيار موضة التةبات الفضفاضة والهندسية بخطوط بارزة على التصميم من وحي دار Fendi لتكون من اختيارك مع البناطيل الحريرية اللماعة والواسعة بكثير من الجرأة والأناقة.