مكياج بالظلال الداكنة من وحي النجمات يناسب سهرات رمضان 2022

مكياج بالظلال الداكنة من وحي النجمات العالميات اختاريه لسهرات رمضان 2022 مع اجمل الظلال البارزة والخطوط العريضة التي تضمن اطلالة ملفتة وخارجة عن المألوف. فانتقي اجمل مكياج قوي برسمات جريئة ومميزة لتكون من اختيارك في هذا الشهر الفضيل.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا احدث مكياج قوي من وحي النجمات يناسب سهرات رمضان 2022، لتكوني السباقة في تطبيق المكياج العصري.

مكياج قوي وسموكي

مكياج قوي وسموكي بظلال متدرجة من وحي اطلالة Jennifer Lopez

مكياج قوي بتدرجات اللون الاسود السموكي طبّقيه مع التدرجات القوية يمكن أن تكون من اختيارك في سهرات رمضان 2022 مع انتقاء على طريقة Kim Kardashian الظلال الجريئة البارزة على الجفنين السفلي والعلوي بأسلوب مجنح لجعل العيون مسحوبة الى الخارج.  كما طبّقي بأسلوب النجمةEva Longoria مكياج قوي وسموكي مع الظلال الكحلية المات بطريقة بارزة على الجهة العليا للجفون، مع اضاءة اسفل العينين بالظلال المات لضمان نظرة خارجة عن المألوف في رمضان.

مكياج قوي وبراق

مكياج قوي وبراق على طريقة Lily Collins

كما يمكنك تطبيق في سهرات رمضان 2022 على طريقة Lily Collins رسمات مكياج قوي وسموكي داكن على كامل الجفون العليا مع تمرير الخطوط البراقة على الجهة العليا للجفون وتكثيف طبقات الماسكارا الكثيفة لجعل العينين أوسع. بدورها سحرتنا اطلالة Olivia Wilde بأجمل رسمات مكياج قوي وأسود مسحوب الى الخارج مع تمرير الخطوط السوداء على الجفون السفلى للعينين للحصول على جمال استثنائي من خلال الظلال غير المدموجة مع بعضها البعض.

مكياج قوي مع الايلاينر

مكياج قوي برسمات الايلاينر الاسود من وحي ديبيكا بادكون

وانتقي في سهرات رمضان 2022 مكياج قوي من وحي اطلالة Jennifer Lopez مع دمجها بالظلال البرونزية القوية على اسفل الجفون العليا وعلى الجهة الداخلية للعينين بطريقة تليق بالبشرة البرونزية. ولا غنى عن تمرير خطوط الآيلاينر الجريئة من وحي اطلالة ديبيكا بادكون مع الرسمات العريضة البارزة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير البلاشر البرونزي واحمر الشفاه الزهري القوي لضمان اطلالة جريئة ومشرقة.