أحدث إطلالات هيلدا خليفة الجمالية هل تغيرت ملامحها بعد آخر موسم من ستار أكاديمي؟

أحدث اطلالات هيلدا خليفة الجمالية ظهرت فيها من داخل صالون مصفف الشعر اللبناني فيكتور كيروز، فخطفت الإعلامية اللبنانية الأنظار بهذه الإطلالة التي بدت فيها بغاية الجاذبية والتألق، واعتبر جمهورها بأن ملامحها لم تتغير على الإطلاق منذ مشاركتها في آخر موسم لبرنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي عام 2016 والذي قدمت قبله مواسم ناجحة متعددة، وكانت حينها نجمة البرنامج وتستأثر على قلوب الجمهور بإطلالاتها الأسبوعية المميزة.

أحدث إطلالة لـ هيلدا خليفة على انستغرام

الإعلامية الشهيرة هيلدا خليفة، مقدمة برنامج ستار أكاديمي الذي اشتهر في سنوات سابقة، أطلت بشكل لافت من داخل صالون مصفف الشعر فيكتور كيروز الذي نشر صورة لها عبر حسابه على انستغرام حيث طبق لها تصفيفة الشعر الويفي الطويل التي جاءت منسدلة على كتف واحد. بينما اهتم بمكياجها خبير التجميل ايلي الحاج حيث اختار لها الألوان الترابية المفضلة لها على ملامحها، برسمة دخانية غمرت عينيها الجميلتين، ثم أكمل لوكها بأحمر شفاه حيادي.

إطلالة هيلدا خليفة هذه تفاعل معها المتابعين على السوشيال ميديا، معربين عن اندهاشهم بأنها ما تزال ملامحها كما هي بدون أي تغييرات طارئة على شكلها على الرغم من مرور حوالي 6 سنوات على آخر مشاركة لها في برنامج ستار أكاديمي الذي كانت تتولى تقديمه في المواسم الماضية ايضا.

إطلالات هيلدا خليفة على انستغرام

وبالعودة ايضا الى حساب انستغرام هيلدا خليفة، فإنها تحرص على مشاركة متابعيها العديد من الإطلالات الجمالية لها او صور من يومياتها، وبدت كذلك بجمال متألق وملامح كما عرفها الجمهور بدون أي تغييرات بسبب مرور السنوات بعد آخر موسم لها من برنامج ستار أكاديمي.

وغالبا، اختارت هيلدا خليفة رسمات المكياج الترابية او المكياج المعدني البرونزي الذي يناسب جدا بشرتها الحنطية، كما حافظت على جمال شعرها الطويل مع اختيارها لألوان البني، او الأومبري المدموج بين تدرجات بنية وعسلية.

رصدنا لكم بالصور أحدث اطلالات هيلدا خليفة الجمالية، وهل برأيكم تغيرت ملامحها مقارنة بإطلالاتها في آخر موسم من البرنامج الشهير ستار أكاديمي؟.

صور هيلدا خليفة من حسابها على انستغرام، ومن حساب مصفف الشعر فيكتور كيروز، وخبير التجميل ايلي الحاج.