أجدد إصدارات مستحضرات التجميل لهدايا عيد الأم من أهم العلامات التجارية

أجدد إصدارات مستحضرات التجميل من أهم العلامات التجارية ستسعد الأمهات كأجمل هدية في عيد الأم. تحب الأم العربية الإعتناء بجمالها من هنا تبقى أجدد إصدارات مستحضرات التجميل من أجمل الهدايا التي تناسبها، فتابعي معنا في هذا الموضوع خياراتنا لـ أجدد إصدارات مستحضرات التجميل التي يمكنك تقديمها كهدية مميزة في عيد الأم.

أجدد إصدارات مستحضرات التجميل لهدايا عيد الأم

أجدد إصدارات مستحضرات التجميل وهدايا عيد الأم

  • أجدد ألوان أحمر الشفاه بعلبة مميزة من شانيل.
  • البودرة وأساسيات مكياج الأم أفضل هدايا عيد الأم.
  • هدية مميزة من أجدد إصدارات مستحضرات التجميل من جيفنشي.
  • كريم لتوحدي لون البشرة وأجمل هدايا عيد الأم.
  • زيت مرطب للشفاه بعبوة مميزة لهدايا عيد الأم.

أجدد ألوان أحمر الشفاه بعلبة مميزة من شانيل

يجمع " روج ألور لاكر"   ROUGE ALLURE LACQUER  من شانيل Chanel بين الثبات الدائم واللمعان في تركيبة مميزة لشفاه ممتلئة ومرطبة. تناسب هذه الألوان من أحمر الشفاه الأم العربية التي لا يمكنها أن تستغني عن الروج من مجموعة مستحضرات التجميل. يمكن تقديم هذه العلبة المحدودة الإصدار كهدية راقية في عيد الأم.

البودرة وأساسيات مكياج الأم أفضل هدايا عيد الأم

يصعب اختيار مستحضرات تجميل تناسب لون البشرة كهدية. من هنا اخترنا لك أجدد إصدارات مستحضرات التجميل التي تناسب كل أم عربية. إليك مثلًا بودرة " تيراكوتا لايت" Terracotta Light من "غرلان "Guerlain. تجمع هذه البودرة بشكل مثالي بين الظل البرونزي الساتان، والظل الماتي المتدرج، وظل أحمر الخدود النابض بالحياة، واللمعان العالمي الذي يوفر لجميع أنواع البشرة لمسة نهائية شفافة جميلة. تأتي التركيبة بستة تناغمات للكشف عن التوهج الصحي والإشراق الطبيعي لجميع ألوان البشرة، من الأفتح إلى الأغمق.

كريم لتوحيد لون البشرة من دولتشي اند غابانا

هدية مميزة من أجدد إصدارات مستحضرات التجميل من جيفنشي

إخترنا لك أجدد إصدرات مستحضرات التجميل من " جيفنشي" Givenchy في علبة واحدة لتشكل هدية مميزة جدًا في عيد الأم. تتضمن هذه المجموعة عطر " لانترديه أو دو بارفان" L'Interdit Eau de Parfum، وأحمر شفاه صغير يمكن لكل أم أن تحتفظ به داخل حقيبتها " لو روج" Le Rouge، إضافة إلى ماسكرا صغيرة الحجم " فوليوم ديستوربيا" Volume Disturbia.

كريم لتوحدي لون البشرة وأجمل هدايا عيد الأم

تقدم "دولتشي أند غابانا بيوتي"  Dolce & Gabbana Beauty أجدد إصدارات مستحضرات التجميل التي تشكل أساس هدايا عيد الأم للمرأة العربية. إذ يتميز " غلوريوسكين" Gloriouskin بتركيبة مخصصة للعناية بالبشرة، تضيئها وترطبها، للحصول على إشراق صحي يدوم طوال اليوم. كما يحمي هذا المستحضر البشرة من التلوث والأكسدة وأضرار أشعة الشمس إضافة إلى خصائص هذا المنتج في إضاءة البشرة من الداخل.

يشكل غلوريوسكين" Gloriouskin من "دولتشي أند غابانا بيوتي"  Dolce & Gabbana Beauty هدية مميزة لعيد الأم ليس فقط لفوائده وإنما للعبوة الفاخرة التي تناسب الأم العربية.

زيت مرطب للشفاه بعبوة مميزة لهدايا عيد الأم

يتوفر مرطب الشفاه " ديور أديكت ليب غلو" Dior Addict Lip Glow على شكل زيت شفاه لامع يحمي ويعزز الشفاه بعمق، ويبرز لونها الطبيعي بشكل دائم. يجمع زيت الشفاه تركيبة مكثفة للعناية بالشفاه مع لون طبيعي جذاب للحصول على نتيجة فائقة الإشراق. يعتبر هذا المستحضر من أجمل هدايا عيد الأم إذ إنه يتكيف مع جميع ألوان الشفاه لإبراز توهجها الوردي بشكل طبيعي.

ماذا ستختارين هدية لأمك من أجدد إصدارات مستحضرات التجميل؟.