أسرار إطلالات هيفاء وهبي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

أسرار الإطلالات الجمالية لـ هيفاء وهبي نستعرضها معكم بمناسبة عيد ميلادها لتتطلعوا على أسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر. فالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي من النجمات اللواتي حافظن على هوية جمالية خاصة بهن من ناحية الشعر ورسمات المكياج، حتى أن الكثير من النجمات يعمدن لتقليد أسلوبها هذا، لتشكل ملهمة للمرأة في خياراتها الجمالية الرائعة.

أسرار مكياج هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تعد من ايقونات الجمال في العالم العربي حيث لم تستطع أي نجمة منافستها، والأروع بأن هيفاء ما تزال ايضا تحافظ على شبابها وتزداد جاذبية مع المراحل العمرية خاصة مع نضوج خياراتها من حيث المكياج وتسريحات الشعر لتبدو دائما مع كل ظهور لها بإطلالة خاطفة للأنظار وحديث الجمهور الذي يترصد اطلالاتها.

هيفاء وهبي من الفنانات اللواتي يتميزن بأسلوب مكياجهن السموكي بالظلال الترابية او الداكنة، فهو اللوك المفضل لها، مع تغييرات بسيطة بأسلوب رسمات الآيلانير التي تواكب فيها العصرية والتجدد بدون أن تبالغ برسمات صاخبة، وايضا تحبذ غالبا ألوان احمر الشفاه الفاتحة بتدرجات النيود مثل الوردي والبني الفاتح ونادرا ما نراها تطل بأحمر شفاه فاقع، فهذا الأسلوب من اسرار جمال مكياجها الذي تعتمده منذ بداياتها الفنية.

والأهم بأن هيفاء تحرص على الحفاظ على شبابها من خلال العناية المكثفة ببشرتها الى جانب النظام الذي تعتمده في ممارسة الرياضة وتناول المأكولات الصحية ، وكل هذا ينعكس على بشرتها جمالاً وشباباً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أسرار تسريحات شعر هيفاء وهبي

عندما نذكر اسم النجمة هيفاء وهبي، لا بد وأن يرتبط بذهننا شعرها الطويل الأسود، وهي سمة جمالية تميزها منذ بداية شهرتها. فرغم بأن هيفاء تجدد في ألوان شعرها، لكنها دائما ما تعود وتعتمد لون الشعر الداكن، مع تسريحات الشعر الطويل التي لا تتخلى عنها خاصة الشعر المالس مع بعض التموجات عند نهاية أطرافه.

وايضا فإن تسريحات الشعر المالس المنسدل من التسريحات المفضلة لها والتي تمنحها اطلالة أنثوية لافتة تعزز من جمالها.

هذه كانت أبرز اسرار الإطلالات الجمالية لهيفاء وهبي، فاستوحي منها أسلوبها.

صور هيفاء وهبي المرفقة من حسابها على انستغرام.