أفكار تنسيق الحذاء الملون لإطلالات عصرية بأسلوب Street Style

يعتبر الحذاء من بين الأكسسوارات المهمة، والتي ترفع أو تقلل من شأن أي إطلالة. الحذاء الملون موضة وصيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكم كيفية تنسيق الحذاء الملون بطرق متنوعة بأسلوب Street style. الحذاء الملون يضفي طابعاّ حيوياّ على أي إطلالة، ويعطيها روح عصرية، شبابية، لا مثيل لها. إطلعي معنا في هذا النص على طرق تنسيق الحذاء الملوّن لتستوحي الأسلوب المفضل عندك وتعتمديه ضمن إطلالاتك الصيفية لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

أفكار تنسيق الحذاء الملون مع ملابس كاجوال شيك

أفكار تنسيق الحذاء الملون
حذاء بكعب مسطح، باللّون البرتقالي، نُسق مع ملابس يومية، سروال واسع باللّون الأحمر، مع كروب توب باللّون الأبيض. الحقيبة أختيرت باللّون الأبيض أيضاً. إطلالة لافتة، كاجوال شيك، بالألوان. إطلالة ذات طابع شبابي حيوي، لا تترددي في الإستوحاء منها.

أفكار تنسيق الحذاء الملون لإطلالة أنيقة

أفكار تنسيق الحذاء الملون
إطلالة شيك، مؤلفة من بلايزر باللّون الأزرق بهيئة فستان، نُسقت مع حذاء باللّون نفسه. حذاء باللّون الأزرق كعب عالي، شيك، أضفى على الإطلالة أناقة لا متناهية. إعتمد مع الإطلالة حقيبة يد باللّون الأحمر. لوك أنيق وعصري يمكنك الإستوحاء منه للوك أنيق شيك ومميّز.

أفكار تنسيق الحذاء الملون للوك عصري على الموضة

أفكار تنسيق الحذاء الملون
إطلالة بألوان متضاربة صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. تنسيق الألوان المتضاربة في هذا الصيف يمنحك إطلالة عصرية على الموضة. إطلالة نُسق فيها فستان أخضر، مع حذاء برتقالي كعب عالي. إعتمد أيضاً مع اللوك حقيبة يد برتقالية اللّون. إذا كنت تملكين حذاءاً ملوناً لا تترددي من تنسيقه مع أزياء بألوان متضاربة، للوك شبابي عصري، على الموضة.