مجلة "هي" في عدد مارس: العالم يحتفل بالمرأة.. تابعي التفاصيل

في عدد شهر مارس من مجلة "هي"، يحتفل العالم بالمرأة في شهرها تحت شعار When Women Thrive, Humanity Thrives. وتطلّ الأميرة الأميرة ديمة بنت منصور آل سعود على غلاف العدد حيث تتحدث عن المشاريع التي تدعم صناع الموضة السعوديين وتوجه رسالة للمرأة بمناسبة يومها العالمي.

يتضمن العدد مجموعة من المقالات بمناسبة يوم المرأة حيث تكتب رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر مقالةً بعنوان "قصتي مع الرجال"، أما الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود مدير عام تطوير القطاع وتنفيذ البرامج هيئة الأزياء وزارة الثقافة السعودية فتكتب "المرأة وهج الحاضر والمستقبل"، الدكتورة أفنان الشعيبي المديرة التنفيذية لمنظمة تنمية المرأة في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي تكتب "الطموح والأمل والنجاح"،  صوفي دوارو الرئيسة التنفيذية لـ"كارتييه" في الشرق الاوسط والهند وإفريقيا تكتب "ثقافة تمكين النساء"، هند العويس نائب رئيس أول المشاركات الدولية في إكسبو 2020 دبي "الكفة تميل لمصلحتها"  د. ريم عبدالغني رئيسة مركز "تريم للعمارة والتراث" تكتب "لا مقابل لما يقدمن"، المبدعة السعودية لينا ملائكة تكتب "قوة لامحدودة"، المؤثرة الاجتماعية ناتالي فنج تكتب "إلى جانب الرجل لا خلفه"، استشارية التدريب والتطوير في مجال الرفاهية مايا دريان تكتب "قصص مذهلة"، رئيسة شركة MK Design  ومديرتها الإبداعية مارينا خليل تكتب "للمتزوجات فقط"، سيدة الاعمال جمانة مارتيني تكتب "ملهمة وقوية"، أخصائية الجلدية والتجميل د. ملداء الداودي تكتب "مظهر صحي نضر".

وبمناسبة يوم المرأة، تتحدث قيادات سعوديات من هيئة تطوير بوابة الدرعية لـ"هي" هنّ نورة أحمد العمير – لينة بنت محمد الحيب – أحلام بنت عبدالرحمن آل ثنيان. ومن اللقاءات التي يتضمنها العدد الجديد تتحدث الدكتورة الإماراتية مريم مطر  عن رفع الوعي المجتمعي بالأمراض الوراثية، المصممة الكويتية فرح المسباح في لقاء خاص تؤكد أن شخصية المرأة إلهامها الأول، أما العنود بنت عبدالله الشويعر فتؤكد لـ"هي" أن الإنجاز الحقيقي للمرأة هو تجاوزها للتحديات بإرادتها وتحويلها إلى فرص تحفزها لتحقيق طموحاتها.

وفي عدد مارس مقابلات كذلك مع الرئيس التنفيذي لدار Van Cleef & Arpels نيكولاس بوس، المديرة الإبداعية لدار Boucheron كلير شوان، مدير مركز تصميم الساعات في "بولغري" Fabrizio Buonomassa Stigliani، المديرة التنفيذية لمعرض "آرت دبي" Beneditta Ghione، المسؤولة عن العلامة والتراث في "بولغري" Lucia Boscaini ومنتجة الأفلام ورئيسة Fondazione in between Art Film "بياتريشي بولغري"،  أول مخرجة ومنتجة إماراتية نايلة الخاجة،  المدير الفني لدار "مون بلان" Marco Tomasetta، الدكتورة Annie Black المديرة العلمية الدولية في Lancôme، مؤسسة علامة Drunk Elephant "تيفاني ماسترسون" والعطارة Sonia Constant.

 من عالم الموضة والأزياء، يمكنكن متابعة جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" Summer Colours، جلسة تصويرية خاصة مع "لوين فيتون" Bold and Modern، أصالة ورقي جلسة تصويرية خاصة بدار Valentino مع المذيعة السعودية الشابة أجواء الجودي، جلسة تصويرية خاصة مع "ديور" Back to the Future إلى جانب مواضيع مميزة عن إطلالات مفعمة بالالوان من مجموعات ربيع وصيف 2022 وتصاميم من وحي الستينات والحقائب الفاخرة وأحجامها المتنوعة  والأسلوب الرياضي بوحي من ثقافة الجيل زد وغيرها...

في المجوهرات والساعات تابعوا في عدد مارس جلسة تصويرية خاصة مع "شانيل" Jewels of an Icon، "بوغوصيان" للمجوهرات في معرض "آرت دبي 2022"، تصاميم أنيقة مستوحاة من عالم الطبيعة لدى Tiffany & Co، أجمل الخواتم بأثمن الأحجار الكريمة الملونة، أكملي إطلالتك بساعة مزودة بسوار معدني

وفي الديكور، يتضمن العدد مواضيع متميزة مثل قطع أثاث مستوحاة من ألوان السماء والغيوم، الفن من وحي الزهور ، تعليق الأعمال الفنية معايير عامة مقابل أذواق شخصية. أما في الجمال والعطور فيمكنكن متابعة أبرز الصيحات الجمالية من دور الأزياء الرائدة، تيارات الجمال نحو حيث رسمات العيون الجريئة، فن الألوان في صيحات ربيع وصيف 2022 الجمالية، بشرة أكثر شبابا مع Intensive Essence Lotion من Dior، نصائح لتطبيق الماكياج على نحو يبرز عينيك مع Benefic Cosmetics ونفحات التغيير بمجموعة عطور فواحة.