نصائح ذهبية لترتيب شنطة شهر عسل خفيفة الوزن

غالبا ما تجد العرائس صعوبة كبيرة في ترتيب حقائب سفرهن الخاصة برحلة شهر العسل بسبب قلقهن من نسيان أو تجاهل حزم بعض الأغراض أو الملابس التي قد يحتجن إليها في أجازة شهر العسل أو  ثقل أو كثرة حقائب السفر في حالة وضعهن لكافة الأغراض والملابس اللاتي يعتقدن أنهن سيحتجن إليها خلال أجازة شهر العسل، ولكن الخبر الجيد هنا أن الترتيب الجيد والصحيح للأغراض في حقائب السفر يمكنه أن يساعد العروس على تجنب مشكلة حقائب السفر الكثيرة والثقيلة، دون أن تضطر في الوقت ذاته لاستبعاد بعض الأغراض أو الملابس التي قد تحتاج إليها في أجازة شهر العسل.

استخدمي حقائب بلاستيكية خاصة لحزم الأغراض

من أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من النصائح الذهبية لترتيب حقائب سفر خفيفة الوزن في أجازة شهر العسل

  • تأكدي من الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول وجهة سفرك في أجازة شهر العسل واستخدمي هذه المعلومات لمعرفة أهم الأغراض والمستلزمات والملابس التي ستحتاجين إليها عند السفر إلى هناك مثل طبيعة المناخ هناك والملابس الملائمة له، مدى توفر المتاجر ومواقع بيع المستلزمات الضرورية ومستحضرات العناية الشخصية في وجهة السفر، وجود عوامل خاصة في وجهة السفر تتطلب شراء مستحضر ما مثل مستحضر مقاوم للسعات البعوض والحشرات بسبب انتشار الحشرات الطائرة في وجهة السفر وما شابه ذلك.
  • قومي بوضع قائمة بأهم الأغراض التي تخططين لحملها في حقائب سفرك وتأكدي من مراجعة القائمة عدة مرات ولا بأس أيضا بالاستعانة بوالدتك وشقيقاتك ومقربين لديك للحصول على النصح بشأن أهم الأغراض التي يجب حملها في حقائب السفر لأجازة شهر العسل، خاصة إذا كان أحدهم قد سبق وأن سافر إلى نفس وجهة السفر التي تخططين للسفر إليها لقضاء أجازة شهر العسل.
  • ضعي قيود الوزن في الاعتبار عند اختيار الأغراض التي تخططين لحزمها في حقائب سفرك وحاولي قدر الإمكان تجنب حزم أغراض ثقيلة أو ملابس واكسسوار وأدوات وأحذية لست واثقة تماما بأنك ستقومين باستخدامها خلال أجازة شهر العسل.
  • فيما يتعلق بمستحضرات التجميل والعناية الشخصية التي تخططين لحزمها في حقائب سفرك تأكدي من شرائها في صورة عبوات ملائمة لرحلات السفر بحيث تكون في عبوات صغيرة الحجم أو لا تحتل مساحة كبيرة في حقائب السفر ومن النوع المقاوم للانسكاب أو الكسر.

استخدمي حقائب بلاستيكية خاصة لحزم الأغراض

  • قومي بطي كل قطعة من ملابسك في صورة عدة طيات متتالية بحيث تبدو كل قطعة مثل أسطوانة صغيرة حيث تساعد هذه الطريقة على تقليل المساحة التي تشغلها الملابس، دون أن تتسبب في تجعدها.
  • استخدمي حقائب بلاستيكية خاصة لحزم الأغراض الأكثر عرضة بأن تترك متفرقة ومتناثرة في حقائب سفرك مثل مستحضرات التجميل وأدوات المكياج والاكسسوار وما شابه ذلك.
  • تأكدي من ارتداء أثقل الملابس والأحذية التي تخططين لحملها معك في رحلتك سفرك، كإطلالة سفر بدلا من وضعها في حقائب سفرك.