عرض أزياء مجموعة Moschino لموسم خريف وشتاء 2022 في ميلانو

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة Moschino لموسم خريف وشتاء 2022 في ميلانو

عرض أزياء مجموعة  Moschinoتابعناه مباشرة من عروض الموضة في ميلانو بتصاميم حيوية وشتوية مع تداخل الألوان الهادئة والمشرقة الى جانب سحر الاقمشة وكلاسيكية اللون الاسود والذهبي. فصيحات عرض أزياء مجموعة  Moschinoتناسب اطلالات المرأة الراقية خصوصاً أنها حملت الكثير من الزخرفات والاقمشة الجريئة والملفتة في عالم الموضة.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الساحر الذي لا يمكن للمرأة ان تتخلى عنه في المواسم المقبلة، اليك أكثر صيحات الموضة تنوعاً في عرض أزياء مجموعة  Moschinoلموسم خريف وشتاء 2022.

موضة التايور الكلاسيكي

موضة التايور الكلاسيكي

عرض أزياء مجموعة  Moschinoاستوحى تصاميمه من فيلمA Space Odyssey  اي الفضاء، وبرز بأجمل صيحات الموضة المتنوعة والخارجة عن المألوف. فأتت التفاصيل مبتكرة وغريبة بأسلوب المبدع جيريمي سكوت حيث طرح قصات غير عادية من خلال دمج الكريستال مع الاثاث المنزلي والشمعدان بطرق جريئة وعصرية. كما افتتح عرض أزياء مجموعة  Moschinoبموضة التايور الكلاسيكي الفاخر من خلال التنورة المستقيمة والبلايزر الضيقة، وأتت الفساتين المستقيمة في غاية الاناقة والرقي مع الزخرفات الذهبية والقطع الذهبية الجريئة مثل اكسسوارات المائدة البارزة بشكل هندسي من الجهة الامامية.

موضة الفساتين الجلدية

موضة الفساتين الجلدية

ولمزيد من الفخامة ركّز عرض أزياء مجموعة  Moschinoعلى موضة الفساتين الجلدية والملونة مع الزخرفات النافرة باللون البرونزي، الى جانب موضة الفساتين الملفتة بنقشات الورود الهندسية والملونة التي برزت بالعديد من القطع. وكعادتها لم تتخلى هذه الدار عن أقمشة الكشكش الاحب على قلبها مع الاكتاف الجامدة والياقة الامامية والشراريب المنسدلة من جهة واحدة على الاكتاف بكثير من الجاذبية والفخامة.

جرأة البناطيل الفضفاضة

جرأة البناطيل الفضفاضة

لا يمكن أن نتحدث عن عرض أزياء مجموعة  Moschinoالا ونثني على جرأة البناطيل الفضفاضة مع الكروب توب الفضية النافرة بالسلاسل الطويلة والبراقة. حتى موضة الجمبسوت أتت ضيقة مع النقشات الفاخرة والمتداخلة بكثير من الجاذبية.