أفكار لتنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام من وحي إطلالات الفاشينيستا

البناطيل الواسعة واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها تصاميم مختلفة ومتنوعة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية من ناحية الألوان والقصّات. وحتى تكتمل أناقة هذه البناطيل ننصحك أن تعتمدي أحزمة معها واليوم سنقدم لك أفكار لتنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام من وحي اطلالات الفاشينيستا.

تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام

الاكسسوارات دائماً ما تعتبر المكمل الأساسي في أي اطلالة وأحد أكثر الاكسسوارات رواجاً لهذا الموسم هي الأحزمة بمختلف قصاتها الرفيعة منها أو العريضة والمصنوعة من الجلد أو من السلاسل المعدنية أو غيرها من الأقمشة ولتكتمل أناقتك في البناطيل ننصحك بتنسيق الأحزمة معها واليك بعض الأفكار من اطلالات الفاشينيستا والستريت ستايل في مختلف المناسبات.

لوك كاجوال في البنطلون الأبيض الواسع مع الحزام الاسود

تنسيق شبابي كاجوال لمختلف المشاوير الصباحية في بنطلون واسع باللون الأبيض خصره مزين بحزام من الجلد الاسود، مع تيشرت قطنية وجزمة عالية وحقيبة كتف بتصميم عملي.

أفكار شبابية لتنسيق حزام الخصر مع البناطيل الواسعة
أفكار شبابية لتنسيق حزام الخصر مع البناطيل الواسعة

 

اطلالة أنيقة في البنطلون البيج والحزام الجلدي العريض

اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية في البنطلون البيج ذو الخصر العالي مع الحزام العريض المصنوع من الجلد باللون الزيتي، وتوب ناعمة بالون البني وحقيبة يد بتصميم عصري.

اختاري تصاميم مميزة من الأحزمة الجلدية مع البناطيل الواسعة
اختاري تصاميم مميزة من الأحزمة الجلدية مع البناطيل الواسعة

 

تنسيق عصري في البنطلون الواسع والحزام

وفي حال كنت تبحثين عن اطلالة عصرية اعتمدي بنطلون واسع خصره عالي واعتمدي معه حزام من الجلد ومعه نسقي توب ناعمة وصندل كعب عالي وحقيبة كلاتش مميزة.

مع البناطيل الواسعة ذات الخصر العالي اعتمدي حزام على الخصر
مع البناطيل الواسعة ذات الخصر العالي اعتمدي حزام على الخصر

أفكار عديدة ومتنوعة لتنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام من وحي اطلالات الفاشينيستا جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المشاوير.