فساتين خطوبة مستوحاة من سيرين عبد النور في عيد ميلادها

فساتين خطوبة مستوحاة من سيرين عبد النور في عيد ميلادها .يًصادف اليوم عيد ميلاد النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي تُعرف بأناقتها وستايلها الخاص الذي يليق بجسمها الممشوق. من تتصفح صور سيرين على مواقع التواصل الاجتماعي تُلاحظ اختيارها للموديلات العمودية الضيّقة  وتلك المنسدلة والميدي والقصيرة.

"هي" في هذه المناسبة جمعت فساتين خطوبة مستوحاة من سيرين عبد النور.

اخترنا اطلالتها بفستان اصفر براق من مجموعة La Bourjoisie جاء بكتف واحد مع ياقة halter  وتنورة مفتوحة بشق جانبي.

وبقصة الكورسيه ارتدت فستانا باللونين الاسود والفضي من تصميم رامي قاضي Rami Kadi  مُزيّن بوردة كبيرة على الصدر مع تنورة مفتوحة بشق جانبي.ويُمكنك اختيار فستان أحمر من صادق ماجد Sadek Majed  بكتف واحد متوسط الطول مع ياقة halter  وتنورة مفتوحة.

بفستان فضي من تصميم نجا سعاده Naja Saadeh  تألقت النجمة سيرين عبد النور صُمم بكتف واحد طويل ومفتوح مع تنورة مفتوحة مُزيّنة بصيحة الريش.

من احدث اطلالاتها لفتنا الفستان الابيض الذي اعتمدته بكتف واحد منفوخ مع ياقة على شكل قلب وتنورة مفتوحة بثنيات ، وفستان ابيض ملفت من  تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran  بقصة الكورسيه على شكل قلب من قماش الساتان الحريري.

كما وقع اختيارنا من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  على فستان كحلي منسدل بصيحة الثنيات الناعمة مع ياقة مفتوحة على شكل v منخفضة وحمالات عريضة.

من موقع "هي" نُعايد النجمة سيرين عبد النور ونتمنى لها دوام الصحة والتألق في حياتها ومسيرتها الفنية.