تنسيق البناطيل الواسعة بأقمشة الجينز لإطلالة عصرية في ربيع 2022

تنسيق البناطيل الواسعة بأقمشة الجينز تعتبر من احدث صيحات ربيع 2022 خصوصاً أنها مناسبة للاطلالات اليومية الكاجوال التي تعتبر رائجة كثيراً في المواسم المقبلة. فلا تترددي باختيار طرق تنسيق البناطيل الواسعة بأقمشة الجينز لارتدائها بأساليب متعددة وملفتة للنظر.

اليك بالصور طرق تنسيق البناطيل الواسعة بأقمشة الجينز لاطلالة عصرية في ربيع 2022، واختاري الموديلات التي تتناسب مع جسمك.

تنسيق البناطيل الجينز مع الكروب توب

تنسيق البناطيل الجينز مع الكروب توب

تنسيق البناطيل الجينز الواسعة تبرز بشكل لافت في ربيع 2022 مع اختيار من وحي اطلالات دار Molly Goddard موضة بناطيل الجينز الواسعة من ناحية الارجل المستقيمة لتقومي بتنسيقها مع التوبات الفضفاضة البارزة مع الياقة الصغيرة والدائرية. كما اختاري من دار Louis Vuitton البناطيل الجينز الواسعة باللون الداكن في ربيع 2022، وقومي بتنسيقه مع التوبات الفضفاضة ذات الخطوط المقلمة بلوني الفضي والاسود مع تفاصيل الشراريب الحيوية المنسدلة على الاكمام.

تنسيق البناطيل الجينز مع البلايزر

تنسيق البناطيل الجينز مع البلايزر

ومن أجمل طرق تنسيق البناطيل الجينز الواسعة، اختيار على طريقة دار Blumarine القطع المريحة البارزة ذات الطبعات الهندسية على جوانب الارجل، الى جانب صيحة الكروب توب الضيقة بقماش الجينز عينه. والاطلالة الأبرز في ربيع 2022، تنسيق البناطيل الجينز الواسعة المستقيمة من دار BLCV مع صيحة البلايزر الفضفاضة والطويلة مع الخطوط المقلمة ذات الاكمام المريحة. ولا غنى عن طرق تنسيق البناطيل الجينز الواسعة ذات الثنيات العريضة من الاسفل، لتكون من اختيارك مع التوبات الجلدية السوداء.