نجوم تزوجوا من الوسط الفني وعلاقتهم ما زالت ناجحة

نجوم تزوجوا من الوسط الفني وعلاقتهم ما زالت ناجحة بعد سنوات من الزواج وأثبتت عكس ما يُشاع عن أن أغلب الزيجات الفنية مصيرها الفشل. بين تلك الزيجات نذكر زواج الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي الذي لامس زواجهما العشرين عاماً، وما زال مستمراً بنجاح وقوة. فإليكم أبرز زيجات الوسط الفني التي ما زالت ناجحة.

منى زكي وأحمد حلمي

منى زكي واحمد حلمي- انستغرام منى

في عام 2002 تزوجت الفنانة منى زكي من الفنان أحمد حلمي الذي سعى طويلاً للحصول عليها واجتاز الكثير من المطبات في سبيل الوصول إليها، بعد قصة حب رائعة ما زالت مستمرة حتى اليوم بكثير من الانسجام و الحب والرومانسية. العلاقة أثمرت عن ولادة 3 اطفال لهما هما لي لي وابنيهما سليم ويونس.

 ايمي غانم ترتبط بحسن رداد

الفنانة إيمي سمير غانم تزوجت من أوسم النجوم في مصر الفنان حسن رداد بعد قصة حب بين الثنائي ما زالت مستمرة بينهما حتى اليوم بحسب ما يظهر في الصور. وتلاحقهما بين الفينة والأخرى شائعات الانفصال منها شائعة ترددت مؤخراً واضطر حسن الرداد للرد عليها ونفيها واصفاً إياها بالأنباء "السخيفة والفاضية".

يوسف الخال ونيكول سابا

يوسف الخال ونيكول سابا خلال حفل زفافهما

النجمان يوسف الخال ونيكول سابا يعيشان علاقة زوجية رومانسية ومميزة وهذه العلاقة تبدو أيضاً منسجمة جداً وأثمرت عن ولادة ابنتهما نيكول وما زالت مستمرة منذ عشر سنوات. هذا الحب الذي جمع بين الممثل اللبناني يوسف الخال وزوجته الممثلة نيكول سابا يبدو أنه لا ينتهي. وتظهر الرومانسية بينهما في إطلالاتهما الإعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، أما الفنان يوسف الخال فيكشف عن سبب حبه لزوجته بعد طول سنوات زواج بالقول لها رداً على سؤالها في إحدى البرامج الإعلامية: "أحبك لأن بك جميع العناصر التي تنقصني". أما بالنسبة لنيكول فإن زوجها يوسف الخال يمثل توأم روحها بحسب تعبيرها.

وليد توفيق وجورجيت رزق

زواج الفنان وليد توفيق من ملكة جمال الكون لعام 1971 جورجينا رزق تُعد من الزيجات المثالية في الوسط الفني، وأثمرت هذه العلاقة عن إنجاب الوليد ونورهان. هذه العلاقة هي علاقة ناجحة بكل المقاييس.

الفنان عمرو يوسف

عمرو يوسف زواج ناجح مع كندة علوش- انستغرام عمرو يوسف

ومن النجوم الذين تزوجوا من الوسط الفني وما زالت علاقتهم ناجحة نذكر زواج الممثل المصري عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش عام 2016 بعد أن عاش الثنائي قصة حب تكتما عليها ثم فاجآ جمهورهما بزواجهما. وما زال الزواج ناجحا حتى اليوم بين الثنائي الرومانسي وأثمر عن ولادة ابنتهما حياة.

مي كساب و"أوكا"

أما الفنانة مي كساب التي تزوجت من مطرب المهرجانات الشعبية محمد الشهير بـ"أوكا " فإن زيجتها تُعتبر من أنجح الزيجات في الوسط الفني على  الرغم من أنها تكبره بـ9 سنوات. هي لا تخجل بالتحدث عن هذا الأمر كما تقول. ونجحت حتى الان في تكوين أسرة مؤلفة من 3 أطفال.

قمر خلف ومهيار خضور

أما الفنانة السورية قمر خلف فاستطاعت ان تُثبت مقولة أن ليس للحب عمرا بزواجها من الفنان السوري مهيار خضور والذي يصغرها بسنوات. علاقتهما ناجحة ومستمرة منذ عام 2011 وأثمرت عن ولادة طفلين للثنائي وما زالت العلاقة وطيدة بين الزوجين.