دار ڤاشرون كونستنتان تقدم تجربة أولى من نوعها في دبي مع "جناح 1755"

تتوجه دار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة ڤاشرون كونستنتان بخطوات ثابتة نحو حقبة جديدة، حيث تكشف عن جناح 1755 Suite 1755، أول صالون مخصص حسب الطلب على مستوى العالم. احتضانًا للروح الرائدة في المنطقة، يعيد "جناح 1755"تعريف القواعد الخاصة بتجربة الزبون في حين  يدعوه لاستعادة  التواصل مع جذور الدار. يشكل جناح 1755 الأول من نوعه رحلة بين التراث والثقافة والفن والتميز في عالم صناعة الساعات.

بالشراكة مع فندق ماندارين أورينتال جميرا دبي الرائد في مجال الضيافة الفاخرة، فإن جناح 1755 اتخذ موقعاً له في الطابق الثاني من هذا الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم مع محيط خلاب يطل على المياه الزرقاء الصافية للخليج العربي. وقد جمعت القيم المشتركة للتصميم المميز والتميز في الضيافة بين هذين الرائدين في مجالهما.

علق كريستوف راميل، المدير الإقليمي لدار ڤاشرون كونستنتان الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا، على جناح  1755: "نشعر بالفخر لإطلاق هذا الصالون الفريد من نوعه في الشرق الأوسط حيث نفسح المجال أمام خبرائنا للتعرف إلى علامتنا في إعادة تعريف حديث لهويتنا وتراثنا. تماشيًا مع شعار ڤاشرون كونستنتان "افعل أفضل إن أمكن، وهو دائماً ممكن"، أردنا إنشاء مساحة شخصية فريدة حيث يمكن لهواة الجمع التواصل مع الدار ومشاركة شغفهم بها وبابتكاراتها، والذهاب أيضاً في رحلة إلى الماضي من خلال المحفوظات المرئية ناهيك عن تعلم المزيد عن صناعة الساعات والانغماس في الفخامة المطلقة".

يقدم "جناح 1755" تفسيرًا حديثًا لعالم الدار مع نهج تعليمي خاص. وكان جان- مارك ڤاشرون أعرب عن رغبته في نقل المعرفة إلى الأجيال اللاحقة عندما وقع أول تدريب عملي له في عام 1755. واليوم، يتم التعرف على عقد العمل هذا باعتباره تاريخ تأسيس دار ڤاشرون كونستنتان، مما يجعلها أكبر شركة مصنعة للساعات تعمل بشكل متواصل منذ ذاك التاريخ.

يجسد "جناح 1755" تقاليد إنشاء علاقات مخصصة وطويلة الأمد والتي بدأت مع فرانسوا كونستنتان الذي اعتاد السفر حول العالم للتواصل مع عملاء الدار.

أما المساحة المضيئة ومتجددة الهواء لهذا الصالون فتجسد جميع قيم الدار، الأمر الذي يخلق تجربة وخدمة لا مثيل لها، في سعي حقيقي لدعم التصميم الفني الغني لدبي.