بالفيديو عروس تصدم ضيوفها بحرقها لباقة زهورها

انتشر على موقع TikTok مقطع فيديو صادم تظهر فيه باقة زهور العروس وهي تشتعل بالنيران داخل حفل الزفاف، مقطع الفيديو حصل على أكثر من 1.7 مليون مشاهدة منذ نشره وتظهر فيه العروس وتدعى إميلي جاكسون Emily Jackson وهي تقف بجانب طاولة مغطاة بالشموع في حفل زفافها، وبينما كانت تضع باقة زهورها على الطاولة استعدادا لالتقاط المزيد من صور اشتعلت باقة زهورها بالنيران.

 مقطع الفيديو أظهر أيضا مصور حفل الزفاف وهو يندفع بسرعة في اتجاه العروس ويقوم بإخماد النيران في باقة الزهور بنجاح، وكذلك ركض آخرون في حفل الزفاف باتجاه العروس لمساعدتها في إخماد النيران، كما أظهر مقطع الفيديو أيضا رد فعل ضيوف الزفاف وكيف تحولت صرخات الذعر والقلق في حفل الزفاف إلى ضحكات بعدما اكتشفوا أن الحريق تم إخماده بنجاح.

مقطع الفيديو حصل على الكثير من التعليقات والتي أثنى معظمها على شجاعة المصور وسرعة استجابته، وكتب أحدهم عن ذلك معلقا: "المصور بطل حقيقي"، وكتب آخر يقول: "المصور قام فعليا بحمل كرة مشتعلة من اللهب ونجح في إخماد الحريق، إنه يستحق الثناء حقا".

@emilyljackson Redemption since TikTok took it down for unsafe acts ##HoldMyMilk #weddingfail #ohno #weddingbouquet #oops #foryou ♬ original sound - Emily Jackson