مجوهرات راقية على شكل قلب لعروس عيد الحب 2022

مجوهرات راقية على شكل قلب لعروس عيد الحب 2022 مع اقتراب الاحتفال بعيد الحب، ولأن المجوهرات تبقى أجمل هدية تعشقها العروس، أحببنا أن نشاركك بأجمل المجوهرات بالأحجار على شكل قلب الذي يعتبر من الأكثر الأشكال جاذبية وإثارة وملائمة لعيد الحب.

الكثير من دور المجوهرات العالمية، حرصت على تقديم مجوهرات مزينة بأحجار على شكل قلب يمكن للزوج أو أي صديقة قريبة أو من العائلة إهدائها للعروس بمناسبة عيد الحب.

مجوهرات راقية على شكل قلب لعروس عيد الحب 2022

مجوهرات راقية على شكل قلب لعروس عيد الحب من شوبارد Chopard

تضم مجموعة Happy Hearts الأيقونية من Chopard تشكيلة رائعة من أجمل المجوهرات الرومانسية من بينهم الاقراط والخواتم والأساور والقلادات المزدانة بشكل القلب وتفاصيل الذهب والألماس والأحجار الساحرة، مما يجعلها انيقة ومثالية ومناسبة لعروس عيد الحب.

مجوهرات راقية على شكل قلب لعروس عيد الحب من فان كليف أند أبرلز Van Cleef & Arpels

تعبق مجموعة Sweet Alhambra المشغولة بالذهب الزهري بالسحر والتمايز. شكل القلب في المجوهرات تتألق جمالاً وسحراً وتنضح بعواطف رقيقة. المجموعة ساحرة وأنيقة، تتألف من قلادة وسوار واقراط أذن وخاتم تتناغم مع بعضها البعض بشكل مثالي لتضفي رونقاً وجمالاً.

مجوهرات راقية على شكل قلب لعروس عيد الحب من دار بياجيه Piaget

انتقينا لك من علامة بياجيه Piaget  خاتم فاخر مصنوع من الذهب الوردي مرصع بماسات لامعة وجاء على شكل قلب حيث تتشابك أشكالهما غير المتماثلة مع بعضها البعض لتلف الإصبع بشكل عصري وفاخر وجريء. ومن بياجيه Piaget قلادة واقراط مرصعة بالماس الطبيعي الثمين للقلب الذي يجسد علامة بياجيه.

وقد ضمّت التشكيلة التي تخطف الأنظار مجوهرات راقية من دار بلغاري Bvlgari  و هاري وينستون Harry Winston ومكونة من أحجار على شكل القلب تحاكي ذوق كل امرأة لتكون اختياراً مثالياً للعروس في عيد الحب.

اكتشفي بالصور هذه المجموعة المميزة، وتألقي بأجمل المجوهرات على شكل قلب لعروس 2022 التي تعبّر عن عيد الحب بشكل راقٍ.