أفكار مميزة لتنسيق السروال الواسع من وحي إطلالات الفاشينيستا

السروال الواسع من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منه الكثير من التصاميم المميزة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية التي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة التي صنعت منها واليوم اخترنا لك مجموعة من الأفكار المميزة لتنسيق السروال الواسع من وحي اطلالات الفاشينيستا.

 

ناتالي فنج في لوك شبابي في سروال واسع بنقشة الكارو

نسقت ناتالي فنج اطلالة كاجوال صباحية اختارت فيها سروال واسع بنقشة الكارو بدرجات اللون الأخضر وقد نسقت معه توب قصيرة بيضاء من القطن وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض من وحقيبة يد صغيرة وبعض المجوهرات الذهبية الملفتة.

لوك شبابي اعتمدته ناتالي فنج في سروال واسع بنقشة الكارو
لوك شبابي اعتمدته ناتالي فنج في سروال واسع بنقشة الكارو

 

ديما الاسدي في لوك جمع بين الأناقة والعصرية في السروال الواسع المعرق

ديما الاسدي اعتمدت لوك جمع بين الأناقة والعصرية وفي اختارت فيه سروال واسع معرق بدرجات لونية غنية، نسقت معه قميص أبيض أكمامه مزينة بالفرو، وأكملت الاطلالة بحذاء من الجلد الاسود من غوتشي Gucci، وحقيبة يد من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

ديما الاسدي أنيقة في سروال واسع معرق
ديما الاسدي أنيقة في سروال واسع معرق

 

علا فرحات في لوك ناعم في سروال واسع ابيض

نسقت علا فرحات اطلالة مونوكروم أنيقة وناعمة باللون الابيض وكانت عبارة عن سروال واسع وخصره عالي مع توب من الصوف المحاك، اختارت معهما حقيبة يد باللون البرتقالي لتضفي لمسات حيوية، وحذاء كعب عالي أبيض وعقد معدني ذهبي.

تنسيق باللون الأبيض في السروال الواسع اعتمدته علا فرحات
تنسيق باللون الأبيض في السروال الواسع اعتمدته علا فرحات

أفكار مميزة لتنسيق السروال الواسع من وحي اطلالات الفاشينيستا جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة لتتألقين بها في مختلف المشاوير والمناسبات.