عرض أزياء فندي للهوت كوتور لربيع وصيف 2022

هلا جرجورة

عرض أزياء فندي للهوت كوتور لربيع وصيف 2022

 

مجموعة مميزة قدمها كيم جونز Kim Jones لدار فندي Fendi ضمن اسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس، ضمت 30 تصميماً وجميع هذه التصاميم كانت عبارة عن فساتين فاخرة جمعت عدد من العناصر الابداعية مع بعضها البعض لتشكل مجموعة مبهرة وفيها الكثير من الفن.

 

مصدر الوحي الأساسي للمجموعة كان مدينة روما بحضارتها العريقة تاريخها الغني ومستقبلها المعاصر اضافة الى الاستعانية بمصادر أُخرى مثل الفضاء وعالم الفلك والعالم الروحاني.

وكما ذكرنا فقد اقتصرت المجموعة على تشكيلة من الفساتين الفخمة التي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة التي صنعت منها.

بعضها كانت بقصات قريبة من الجسم وبعضها كانت منسدلة وحالمة وبعضها بدت أكثر عصرية لكن الفخامة كانت القاسم المشترك بين جميع التصاميم حتى أن بعض التصاميم بدت وكأنها منحوتات في المتحف ولاسيما مع الرسومات الرومانية على الأقمشة التي نفذت على اليد.

لوحة الألوان تنوعت بين الاسود والرمادي المعدني والأبيض والكحلي الداكن والبنفسجي والأحمر وقد شاهدنا ميزج بين البنفسجي والأحمر والذي بدا ملفت الى حد بعيد.

زينت التطريزات والرسومات وأقمشة الترتر البراقة الكثير من الأقمشة وأضفت عليها لمسات ملفتة ومبتكرة. وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات المميزة من حقائب يد ومجوهرات وأحذية.

 

مجموعة مميزة عنوانها الفخامة والابداع قدمها كيم جونز Kim Jones لدار فندي Fendi ضمن اسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2022.