أبرز المعلومات عن السعودية زينة عماد الفائزة بإحدى جوائز حفل Joy Awards

اتجهت الأنظار يوم أمس نحو المطربة الشابة السعودية زينة عماد التي فازت بجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى، في أضخم حفل لتوزيع جوائز وتكريم لصناع الترفيه في العالم العربي، وهو حفل 2022 Joy Awards، فنرصد لكم بالتقرير التالي أبرز المعلومات عن زينة عماد.

زينة عماد تفوز بجائزة في حفل 2022 Joy Awards

 المطربة الشابة زينة عماد حصدت يوم أمس جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى، والتي ترشح لها كلا من: "عبدالعزيز المعني" و"عايض يوسف" و"بدر الشعيبي"، ونشرت صورة لها من الحفل عبر حسابها على انستغرام معربة عن سعادتها الكبير بفوزها بهذه الجائزة المهمة مع بداية مسيرتها الفنية.

أهم المعلومات عن زينة عماد

زينة عماد، وُلِدَت في السعودية عام 1998، وتعد من المواهب السعودية الشابة التي لاقت متابعةً كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

طرحت أول أغنية سينجل لها عام 2018 بعنوان (كثر العتب)، وحققت نجاحاً جماهيريا كبيراً بهذه الأغنية التي شاركت بها ايضا في مسابقة الموسيقى التابعة للثقافة السعودية، ونجحت في الحصول على الجائزة الأولى المقدمة من الثقافة السعودية وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عاماً.

طرحت زينة عماد أغنية خاصة العام الماضي بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحت عنوان (نبض القلب).

تجيد زينة عماد الغناء باللهجة المصرية والخليجية وكذلك الفصحى، وتعاونت خلال مشوارها الفني مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين.

زينة عماد

لاقت الفنانة زينة عماد دعما كبيرا من النجم المصري محمد حماقي حيث قام بدعمها في إحدى حفلاته في السعودية وقدمها للجمهور حيث شاركته معه الغناء.

زينة عماد وتجربة تقديم البرامج

قدمت أول تجربة لها في عالم تقديم البرامج من خلال مشاركتها في برنامج "يلا بحر" مع ندى الرشيد، وهي مساعدة مدرب غوصٍ ومحترفة غوصٍ حرٍّ، وشيماء ملائكة، وهي كبير مدربي الغواصين وحاصلة على شهادة cbr، على قناة "sbc"، ويعرض البرنامج رحلاتٍ استكشافية في البحر الأحمر، إلى جانب فقراتٍ موسيقية وغنائية، وخطوات تعلُّم زينة للغوص.

صور الفنانة زينة عماد  من حسابها على انستغرام.