صيحات جمالية لا تنسى في ختام عروض الهوت كوتور لربيع 2022

صيحات جمالية لا تنسى لفتت أنظارنا في ختام عروض الهوت كوتور لربيع 2022، مع اختيار العديد من رسمات المكياج الملون والمشرق مع النقشات العصرية والجريئة البارزة على الوجه. كما لفتنا ابرز صيحات جمالية ملفتة مع تسريحات الشعر المتجددة التي ستكون من اختيارك في الموسم المقبل.

بكثير من البساطة والعصرية، اليك من خلال الصور اجمل صيحات جمالية لا تنسى في ختام عروض الهوت كوتور لربيع 2022.

صيحات جمالية مع المكياج الزهري

صيحات جمالية مع الصبغات العصرية من دار Yuima Nakazato

صيحات جمالية ساحرة في عالم المكياج برزت في عروض الهوت كوتور لربيع 2022 مع اختيار رسمات عيون بارزة وساحرة مع التركيز على المكياج الزهري الفاتح وظلال العيون الملفتة على خطى عارضات Juana Martin. فطبقي هذا المكياج بأسلوب السموكي مع تمرير الظلال الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع سحب اللون عينه على الجفون السفلى للعينين بطريقة مميزة. واللافت تطبيق مع هذه الظلال الزهرية، اجمل طبقات الماسكارا الناعمة والمسحوبة الى الاعلى بطريقة تحافظ على نعومة عينيك.

صيحات جمالية مع الصبغات العصرية

صيحات جمالية مع الصبغات الزرقاء من دار Yuima Nakazato

كما يمكنك اختيار صيحات جمالية ساحرة مع رسمات المكياج الملون مع سحب الظلال الزرقاء القوية على الجهة الداخلية للعينين، بطريقة عصرية من دون سحب اللون الى الخارج من وحي دار Yuima Nakazato. واللافت جرأة صبغات الشعر الملون بتدرجات رمادية فاتحة مع الخصل الزرقاء القوية المنسدلة من جهة واحدة من الشعر بأسلوب شبابي ومتجدد في عالم تسريحات الشعر.

صيحات جمالية مع حبيبات الكريستال

اجمل صيحات جمالية مع حبيبات الكريستال من دار Fendi

وتعود صيحة حبيبات الكريستال الفضية لتكون من اجدد صيحات جمالية منتظرة في ربيع 2022 مع تمرير بأسلوب دار Fendi الحبيبات الناعمة على كامل الوجه بكثير من الانوثة والجاذبية مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والخالية من المكياج بشكل ساحر وموحّد. ولاحظنا في هذا العرض، العديد من تسريحات الشعر الطبيعية خصوصًا مع تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض بأسلوب راقي وشبابي. كما لفتنا تسريحات الشعر المبللة والمنسدلة على الظهر بخصل لماعة مع الفرق الوسطي الواضح، وموضة الغرة الامامية الصغيرة جداً والمنسدلة على أعلى الجبين بأسلوب ملفت للنظر.