فيديو عبد المجيد عبد الله يوجه رسالة لـ رابح صقر بعد أزمته الصحية: "أنا واحد من محبينك رغم الخلاف"

عبد المجيد عبد الله النجم السعودي الشهير حرص على توجيه رسالة لزميله الفنان رابح صقر، بعد تعرض الأخير لوعكة صحية خلال الفترة الماضية وخضوعه لعملية جراحية بالقلب، وتزامنًا أيضًا مع عتاب رابح لعبد المجيد وحديثه عن عدم متابعة الأخير له على تويتر.

عبد المجيد عبد الله يوجه رسالة لـ رابح صقر

عبد المجيد عبد الله وجه رسالة للفنان رابح صقر عبر برنامج "إي تي بالعربي" وأشاد بنجومية رابح وإنسانيته، فقال: "الحمد لله على السلامة حبيبي رابح، أنت إنسان وفنان كبير.. وأنا واحد من محبينك، بصرف النظر عن أي خلاف حصل أو هيحصل".

وتابع عبد المجيد عبد الله حديثه عن زميله النجم رابح صقر: "ستبقى فنان وتبقى أستاذ وحبيبنا وأخونا وزميلنا ولك منا كل التقدير والاحترام ونسأل عنك في فرحك والله يبعد عنك الأحزان.. نحبك يا رابح". 

عبد المجيد عبد الله يحسم الجدل حول أزمته مع رابح صقر 

ولاقت كلمات عبد المجيد عبد الله في حق زميله رابح صقر، الإشادة من قبل عدد من متابعي كل منهما، الذين اعتبروا أن تلك الكلمات بمثابة موقف حاسم حول حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا عن علاقة النجمين ببعضهما البعض.

وكان عبد المجيد عبد الله قد علق مسبقًا على عتاب رابح صقر له من عدم متابعة عبد المجيد له على تويتر، بالرغم من متابعة رابح له، وقال عبد المجيد عبد الله وقتها إنه لا يتابع عدد كبير من الفنانين على تويتر ومن بينهم محمد عبده وهذا لا يعني عدم وجود أزمة بينهم، ولكن هناك جروب أكبر يجمعه بعدد من النجوم يتفاعلون خلاله بعيدًا عن رقابة الجمهور.

عتاب رابح صقر لـ عبد المجيد عبد الله

وبعد وعكة رابح صقر الصحية مؤخرًا وخضوعه لعملية قسطرة في القلب وإعلانه عن إلغاء حفلاته؛ حرص عبد المجيد عبد الله على الاطمئنان عليه والدعاء له بالشفاء العاجل، فكتب عبر تويتر: "ألف سلامة عليك يا بو صقر وقدامك العافية إن شاء الله سهلة وتقوم لجمهورك وتقدم حفلاتك الجميلة المعتادة".

في سياق آخر من المقرر أن يقدم عبد المجيد عبد الله حفلين غنائيين ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك يومي الجمعة والسبت المقبلين على مسرح محمد عبده.

الصور من حسابات رابح صقر وعبد المجيد عبد الله بانستجرام