أحدث الإطلالات الجمالية لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها وأسرار مكياجها

أحدث الإطلالات الجمالية لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها الـ 34 نرصدها لكم لتتطلعوا على أسلوبها في عالم المكياج والشعر خاصة بعد مواكبتها للعديد من الصيحات والتغييرات اللافتة في شكلها والتي عززت من جمالها الساحر. فالنجمة المصرية ياسمين صبري تعتبر من اجمل النجمات العرب ودخلت مؤخرا للمرة الثالثة قائمة الترشيحات ضمن اجمل 100 وجه في مسابقة "تي سي كاندلر "tccandler"، عبر تطبيق انستجرام،.

أحدث الإطلالات الجمالية لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها

  • أحدث إطلالات ياسمين صبري و أسرار مكياجها
  • أحدث إطلالات شعر ياسمين صبري 

أحدث اطلالات ياسمين صبري وأسرار مكياجها

النجمة ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها تزامنا مع دخولها للمرة الثالثة الى قائمة المنافسة على لقب أجمل وجه في العالم في مسابقة "تي سي كاندلر "tccandler"، عبر تطبيق انستجرام.

ولفتت النجمة المصرية الأنظار مؤخرا بالعديد من اطلالاتها الجمالية التي اعتمدت فيها تغييرات لافتة من ناحية المكياج، لتختار ألوان ورسمات مكياج متجددة واكبت فيها العصرية. واكبت ياسمين صيحة المكياج الغرافيكي المسحوب على الجفون العلوية، كما رأيناها تستخدم الظلال الملونة لعينيها بأسلوب غرافيكي ايضا مع تكثيف الرموش بالماسكارا السوداء.

ومن أهم أسرار مكياجها في الفترة الأخيرة اعتمادها على صيحة اللون البرونزي مع بلاشر الخدود الوردي والذي أطلت به بأكثر من ظهور لها خاصة بمكياج بأنامل الميكآب ارتست شريف طانيوس، وايضا باتت ياسمين لا تتخلى عن كونتور الوجه الذي يحدد من تقاسيم وجهها ليبدو مصقولاً خاصة عند الأطراف، كذلك تعتبر رسمة عيون القطة من اهم أسرار جمالها مع الايلانير الرفيع الأسود.

ياسمين صبري اعتمدت كذلك صيحة ألوان احمر الشفاه الجريء باللون الأحمر الفاقع مع مكياج الوجه النيود والعيون المرسومة بشكل ناعم، ما أبرز جمالها الطبيعي بشكل راقي. وايضا ظهرت في اطلالة حديثة لها في السعودية بالمكياج الناعم جداً الذي ارتكز على تغطية خفيفة للبشرة بكريم الأساس الفاتح مع البلاشر الوردي، وطبقت كحل العيون بطريقة خفيفة مع الظلال الترابية، وختمت طلة مكياجها بأحمر شفاه وردي مطفىء.

أحدث إطلالات شعر ياسمين صبري 

الفنانة المصرية ياسمين صبري تسحرنا بجمال شعرها الطويل وبلونه الداكن واللامع الذي تتمسك به حيث يمنحها اللوك الطبيعي المناسب مع لون بشرتها وعينيها. وفي الفترة الأخيرة، عادت من خلال الصور التي تنشرها على حسابها عبر انستغرام، الى تسريحة الشعر الأحب الى قلبها وهي الشعر المسندل مع التموجات الويفي العريضة والانسيابية.

بينما كانت قد اتجهت قبل فترة الى التجدد ومواكبة العديد من صيحات الشعر الرائجة، مثل اعتمادها تسريحة الشعر الطويل بأسلوب ذيل الحصان، تسريحة الشعر الكيرلي الطويل حيث لم يسبق لها بأن اعتمدت هذا اللوك سابقا الى جانب طلتها بتسريحة الضفائر.

وبمناسبة عيد ميلاد ياسمين صبري، رصدنا لكم أحدث اطلالاتها الجمالية لتستلهموا منها أسلوبها.

صور ياسمين صبري المرفقة من حسابها على انستغرام.