تسريحات شعر مبتكرة للشابات لإطلالة مرحة في ربيع 2022

تسريحات شعر مبتكرة للشابات لإطلالة مرحة في ربيع 2022 تحقق لك إطلالة ملفتة للموسم المقبل. فإبدئي منذ الآن باختيار ملامح اطلالة شعرك للربيع من وحي منصات الأزياء، وانتقي اجمل التسريحات الشبابية التي تأتي بطابع حيوي ومرح خاصة مع الجدائل الرفيعة بأساليب مختلفة، وتسريحات الشعر المرفوع، وغيرها من الموديلات العصرية كما نستعرضها معك بهذا التقرير.

تسريحات شعر منسدلة مع الجدائل الرفيعة

تسريحات شعر منسدلة مع الجدائل الرفيعة من صيحات الشعر الرائجة جدا في عروض الأزياء التي شاهدناها لموسم الربيع المقبل، وتتميز هذه التسريحات بكونها تبرز جمال الشعر ولونه مع اضافة لمسة حيوية ومرحة بالجدائل الرفيعة. فيمكنك اختيار هذا اللوك من وحي جيجي حديد التي اطلت بالشعر الطويل مع الضفائر الرفيعة عند جانبي التسريحة حيث اعتمدت دار altuzarra هذا اللوك للعديد من عارضاتها. 

عارضة دار دار altuzarra

اما دار courreges فأطلت العديد من عارضاته بتسريحة الشعر القصير الكاري ذات الاطراف المستقيمة مع الجدائل الرفيعة عند جانبي الشعر، وهي اطلالة تمنح المرأة اللوك الحيوي والمرح في الربيع، خاصة مع الوان الشعر العسلية.

تسريحات شعر الضفائر بشكل ملموم

في ربيع 2022، اجعلي اطلالة شعرك مريحة ومرحة في الوقت عينه من خلال تطبيق الضفائر على كل الشعر، فهذه اللوك يجعلك تشعرين بالراحة في التنقل وبدون أن تفسد التسريحة بسهولة، كما انه يضفي الحيوية على مظهرك. اختاري من دار Bronx and Banco الضفائر الرفيعة التي تمتد من الجذور في فروة الرأس الى نهاية الشعر، ونسقي ذلك مع المكياج الترابي السموكي الخفيف. ومن دار Bronx and Banco، اقسمي شعرك الى جزئين في الخلف واعتمدي الضفيرتين لهما مع الفولار الملون المتداخل بين الخصل، ويمكنك ارتداء القبعة ذات الحواف العريض لإطلالة اكثر مرحا. وايضا من دار ACT N°1 اعتمدي الضفيرتين المسحوبتين الى الخلف واللتان تبدآن من الجذور، وصولا الى الأطراف، فهذه التسريحة تمنحك الاناقة والطلة المرحة.

عارضة دار Bronx and Banco
عارضة دار Bronx and Banco

تسريحات الشعر المرفوع

من اجمل التسريحات المرحة التي تتنظرنا في موسم ربيع 2022، تسريحات شعر الكعكة العريضة المرفوعة للأعلى مع لف جذور التسريحة بالفولارد العريض كما اطلالة عارضة دار Edward Crutchley، وايضا يمكنك تطبيق الشعر المرفوع على شكل ذيل حصان ملتف الى الخلف على مثيل عارضة دار Emporio Armani، ولا بد ايضا من تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان المتوسطة العلو من الخلف مع الرباط عند عقدة التسريحة كما اطلالة عارضة دار Giambattista Valli.

عارضة دار دار Edward
عارضة دار دار Edward 

شاهدي الصور واختاري من دور الأزياء تسريحات شعر مبتكرة ومرحة لإطلالتك المنتظرة في موسم ربيع 2022.