أحجار نصف كريمة تزين إطلالتك اليومية بالأناقة

الأحجار نصف الكريمة من أروع الاضافات الجذابة في عالم المجوهرات فهي تتمتع بالصلابة والإعتام مما يجعلها مثالية لأناقة عصرية ذات طابع عملي وتلفت الأنظار في أروع المجوهرات اليومية الناعمة.

وفي هذه المجموعة المختارة من أجمل مجوهرات ذهب ناعمة مزينة بأحجار نصف كريمة تتألق التصميمات العصرية الجذابة بلمسات غنية من سحر الأحجار وألوانها القوية لتضفي على الاطلالة اليومية اشراقة لافتة وفخامة راقية.

إليك هذه التشكيلة الأنيقة من مجوهرات ذهب وأحجار نصف كريمة تتمتع بأروع التصميمات العصرية الناعمة لتزين اطلالتك اليومية بسحر أنثوي رقيق وجذاب..

أناقتك اليومية تلفت الأنظار مع مجوهرات ذهب وأحجار نصف كريمة ناعمة:

سلسلة من بولغري  Bvlgari

سلسلة من بولغري  Bvlgari

في مجموعة مجوهرات Diva’s Dream ابتكرت علامة بولغري هذه السلسلة الرقيقة بتصميم أيقوني مستلهم من الزخارف الرومانية القديمة بتألق الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

ابتكرت علامة لويس فويتون هذه الأقراط في مجموعة مجوهرات B.Blossom الراقية والمميزة بتصميم شعار العلامة الرقيق وهو الزهور الرباعية حيث تألقت بفخامة الذهب الأصفر والماس مع أناقة أحجار الملاكيت.

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أناقة أنثوية ناعمة تلفت الأنظار في سلسلة Rose de Noël التي قدمتها علامة فان كليف أند أربلز بإستلهام من زهور الشتاء الفاتنة حيث تمنح الاطلالة شاعرية خلابة من الذهب الأصفر والماس وحجر اللازورد.

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون  Boucheron

في نعومة ساحرة قدمت علامة بوشرون هذه الاسوارة في مجموعة Serpent Boheme بتصميم رقيق لموتيف اجاصي مستلهم من الأفعى بفخامة كلاسيكية ساحرة من الذهب الأصفر والماس وأحجار الفيروز.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

اطلالتك تلفت الأنظار مع هذا الخاتم الراقي من علامة ايفون ليون بتصميم signet الأنيق في فخامة الذهب الأصفر والماس مع حجر بيضاوي من الأونيكس.

سلسلة من جينيفر ماير Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير Jennifer Meyer

تصميم مبتكر بأناقة عصرية تقدمه علامة جينيفر ماير في سلسلة رقيقة وناعمة تلائم التكديس بشكل مستطيل جذاب من الذهب الوردي والماس المرصوف مع حجر الأوبال.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور  Dior

قدمت علامة ديور هذه الاسوارة الفاتنة في مجموعة مجوهرات Rose De Vents بتصميم تميمة حظ رقيقة لزهرة الرياح في فخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الفيروز والأونيكس والأوبال الوردي وعرق اللؤلؤ واللازورد والملاكيت.