موديلات فساتين سهرة باللون البنفسجي من النجمات

موديلات فساتين سهرة باللون البنفسجي من النجمات لتختاري منها عزيزتي العروس ما يميزك في ليلة خطوبتك والتي تليق بجسمك ولون بشرتك. من بين النجمات اللواتي اخترن إطلالات بنفسجية نذكر الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز وبلقيس وغيرهن. تنوعت موديلات الفساتين وقصاتها وكذلك درجات اللون البنفسجي بينها ولكن كلها تنم عن ذوق رفيع في الاختيار.

فستان مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز بفستان بنفسجي مميز- انستغرام الاعلامية

بأسلوب الإعلامية مهيرة عبد العزيز يمكنك عزيزتي العروس أن تطلي على عريسك والمدعوين في يوم خطوبتك من خلال اختيار فستان بنفسجي مستوحى من أولى اطلالاتها على السجادة الحمراء في 2022. فمهيرة عبد العزيز اختارت فستان باللون البنفسجي حمل توقيع المصممة السعودية إيمان العجلان eman_alajlan وجاء بقصة ذيل السمكة مع كاب طويل يزينه الريش عند الاكتاف.

أنابيلا هلال

في إحدى إطلالاتها سحرت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال الأنظار لها باعتمادها فستاناً بسيطاً باللون البنفسجي الداكن حمل توقيع مصمم الازياء العالمي إيلي صعب وجاء من دون أكمام مع رباط خصر باللون الأسود، وتصميم للأكمام والكتف منفصل بدا غاية في الأناقة.

الفنانة أحلام

أحلام بفستان بنفسجي- انستغرام الفنانة

ولأن الفنانة أحلام لها ستايلها الخاص والمميز في اختيار الفساتين فيمكنك عزيزتي العروس أن تستوحي من إطلالتها فستان خطوبتك باللون البنفسجي الذي تألقت به في إحدى إطلالاتها وحمل توقيع المصمم العالمي زهير مراد وجاء أنيقاً وفاخراً مع حزام عند الخصر ومفتوحاً عند الرقبة والأكتاف ومرصعاً بتطريزات نافرة وبراقة.

"هي" تترككن مع مجموعة صور للنجمات بفساتين بنفسجية لتختار منها العروس الفستان الأنسب لحفل خطوبتها.