بين أسلوب نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب..من اختارت لبناتها الإطلالات الأنسب لأعمارهن؟!

نانسي عجرم النجمة اللبنانية وشيرين عبد الوهاب النجمة المصرية، حرصت كل منهما مؤخرًا على الكشف عن أحدث صور لبنات كل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وخطفت الفتيات أنظار الجمهور بسبب إطلالاتهن وأناقتهن على خطى والداتهن.

إطلالات ابنتا شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور 

شيرين عبد الوهاب ظهرت مع ابنتيها مريم البالغة من العمر 13 عامًا وهنا البالغة من العمر 11 عامًا؛ في حلقة ليلة رأس السنة مع النجمة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، وخطفت الفتاتين الأنظار بعدما كبرتا، خاصة وأنهما لم تظهرا في وسائل الإعلام منذ فترة، كما أن إطلالاتهما أصبحت حديث الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

وحرصت شيرين عبد الوهاب على اختيار ملابس بسيطة لابنتيها، ولا تخلو من الأناقة أيضا، فارتدت ابنتها الكبرى مريم، فستانًا قصيرًا باللون الأسود تميز ببساطته وأناقته وبأكتافه القصيرة وفتحة صدر دائرية، وتركت شعرها على طبيعته حيث قامت بتمشيطه على شكل ضفيرتين فقط، لكن مظهرها كان يشبه قليلًا إطلالات الفتيات المراهقات الأكبر عمرًا، فيما ارتدت هنا تنورة باللون السماوي الفاتح، تميزت بتصميم على شكل ثنيات واسعة، ونسقت فوقها توب باللون الأبيض وسترة صوفية باللون السماوي أيضًا، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وهي إطلالة كلاسيكية أنيقة وجذابة لكن البعض اعتبرها تليق أكثر بالفتيات الأكبر عمرًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

ابنتا نانسي عجرم بإطلالات أنيقة وبسيطة 

ونالت إطلالات بنات شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور، تفاعل عدد كبير من الجمهور بسبب تصميم ملابسهما التي نالت إعجاب المتابعين وأظهرت جمالهما وأناقتهما، لكن اعتبرها الجمهور إطلالات قد تناسب أكثر الفتيات الأكبر عمرًا، خاصة في ظل وضعهما لمساحيق التجميل.

وحرص عدد من المتابعين على المقارنة بين أسلوب اختيار شيرين عبد الوهاب لملابس ابنتيها، وأسلوب النجمة اللبنانية نانسي عجرم أيضا مع أزياء بناتها، خاصة في أحدث ظهور لكل منهن، حيث أنهن في أعمار متقاربة جميعًا، فتبلغ ميلا من العمر 12 عامًا فيما تبلغ إيلا 10 أعوام؛ وبالرغم من المقارنة إلا أن لإطلالات كل من الفتيات الاربعة طابعا مختلفا تماما، وتعكس إطلالة كل فتاة شخصيتها المختلفة والمميزة.

بنات نانسي عجرم في أحدث ظهور 

وكانت نانسي عجرم قد نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور جديدة لأسرتها، واختارت فيها لابنتيها إيلا وميلا ملابس اعتبرها البعض ملائمة لأعمارهما ومناسبة لهما ولطفولتهما وبعيدة عن المبالغة، حيث ارتدت الابنة الكبرى تنورة طويلة باللون الأسود، وسترة من الصوف باللون الرمادي، بينما ارتدت الابنة الوسطى سروال جلدي واسع ونسقت عليه توب أسود بأكتاف منسدلة قليلًا وأكمام طويلة.

وحرصت كل منهما على الظهور بشكل طبيعي وأنيق كعادتهما، وتركت كل منهما شعرها منسدلًا على كتفها، واعتبر البعض أن إطلالاتهما ربما تشابهت مع إطلالات بسيطة سابقة لوالدتهما النجمة نانسي عجرم.

الصور من حسابات نانسي عجرم وإسعاد يونس بتويتر وانستجرام