في ذكرى زواجهما.. فرح الهادي وعقيل الرئيسي رومانسية لا تنتهي

في ذكرى زواجهما ما زالت قصة الحب التي جمعت فرح الهادي وعقيل الرئيسي عشية عيد رأس السنة 2018 في أوج اشتعالها، وما زالت رومانسيتهما وعلاقتهما المرحة تطغى على كل الصور التي يتشاركانها مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي فيبدوان في انسجام دائم وعلاقة قوية ومتينة يظللها الحب باستمرار. ودأبت فرح الهادي على ارتداء الأبيض لسنوات عدة في ذكرى زواجهما الذي أقيم في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر عام 2017.

فكيف بدأت علاقة هذا الثنائي ووصلت إلى الزواج؟

لقطة مميزة لفرح الهادي وعقيل الرئيسي- انستغرام فرح

في أعمال رومانسية اجتمع الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي مرات عدة لتولد بذلك شعلة الحب بينهما وتوّجها الثنائي بالزواج ودأبا على الاحتفال بذكرى زواجهما سنويا من خلال إقامة زفاف مصغر.

وتقول فرح الهادي عن علاقتهما بأنها بدأت بعد المشاركات الفنية في أكثر من عمل ليصبحا صديقين قبل أن يدخلا في قصة حب معاً، مشيرة إلى أنه مع العشرة أصبح للثنائي الطبع نفسه، وصارا متشابهان على عكس بدايتهما.

تعترف الهادي بأنها تعلمت من الرئيسي تحمل المسؤولية والطاقة الإيجابية، بينما هو أصبح أكثر هدوء. فهي أحبت روحه الإيجابية والجو الرائع الذي يخلقه في المكان، فشعرت أنها ترغب في أن تكون معه دوماً.

ولكن ماذا يقول الرئيسي عن بداية تعارفهما؟

فرح الهادي وزوجها رومانسية لا تنتهي- انستغرام الفنانة

الحب الذي يكنه الرئيسي لزوجته فرح الهادي بدا واضحا في اعترافاته الكثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في ظهوره أمام الجمهور ولكن البداية ربما لم تكن كذلك إذ اعترف الرئيسي بأن زوجته فرح كانت كسولة للغاية وشعر أنها بحاجة للحركة وأن تتوقف عن الكسل.

خطوبة الثنائي وزواجهما

قصة الحب بين الثنائي توجاها بداية بخطوبتهما في أغسطس عام 2017 وتم الاعلان عن هذه الخطوة من خلال نشر عقيل الرئيسي عبر حسابه الشخصى على موقع انستغرام صورة تجمعه بالفنانة فرح الهادي، وعلق عليها قائلاً: "ايه أعشقك أن كان ما عندك خبر".

وردت حينها الفنانة فرح الهادي، بنشر صورة لهما عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام أيضاً قائلة "أحبك وماللحب تأويل".

وفي 31 ديسمبر من عام 2017 أقام الثنائي حفل زفافهما تألقت خلاله فرح الهادي بفستان زفافها الذي يشبه السندريلا. فالفستان كان مطرزا بالكامل وبدون أكمام مع تنورة واسعة طويلة تغطي قدميها، وأكملت أناقتها الساحرة بتاج الأميرات على رأسها.