أجمل ألوان أحمر شفاه مشمشي لإطلالة دافئة وناعمة في شتاء 2022

اجمل ألوان احمر شفاه مشمشي لإطلالة ناعمة في شتاء 2022. مع بداية العام الجديد، ستبحثين حتماً عن الموضة الرائجة فيما يتعلق بأجدد صيحات المكياج وخاصة أحمر الشفاه، وهو القلم الذي لا تستغني عنه النساء في اطلالة مكياجهن بمختلف المناسبات سواء اليومية او المسائية، لذا نستعرض معك موضة الشفاه باللون المشمشي المستوحاة من أحدث عروض الأزياء لموسم شتاء 2022 وأقلام الشفاه التي يمكنك تطبيقها من العديد من الماركات.

الوان احمر شفاه مشمشية لامعة

الوان احمر شفاه مشمشية بدرجة لامعة "غلوس" وفاتحة قريبة من اللون "السومو" لا بد لك من اختيارها لموسم الشتاء، فهذا اللون يمنح الدفء المتوهج على ملامحك خاصة مع الطقس البارد، والخبر السار بأن هذا اللون يليق بمختلف ألوان البشرة سواء الداكنة او الفاتحة، ويعتبر من صيحات الموضة في شتاء 2022 حيث رأيناه ضمن عروضات دار Christian Siriano مع المكياج السموكي للعينين والبشرة النضرة، وايضا من

Christian Siriano
عارضة دار Christian Siriano

دار Braschi مع صيحة العيون المسحوبة بشكل جريء بالظلال الذهبية.

ويمكن تطبيق هذه الدرجة المشمشية للشفاه لإطلالة الشتاء، مع الحرص على تحديد الشفاه بالكونتور الرفيع المشمشي الذي يأتي ادكن من لون احمر الشفاه لاظهار حجم الشفاه بشكل نافر ولمواكبة هذه الصيحة الرائجة ايضا.

احمر شفاه مشمشي داكن ومطفئ

اختاري ايضا لشتاء 2022 وحي الوان احمر شفاه مشمشية ناشفة وداكنة والتي تليق أكثر بلون البشرة الداكنة والقمحية مع تحديد ايضا شكل الفم بالكونتور الكريمي لإظهار حجم الشفاه بجاذبية ومظهر مشرق. لكن قبل ذلك احرصي على أن تكون شفاهك ناعمة ومرطبة حيث أن الألوان المطفئة والداكنة تتطلب ان تكون شفاهك مالسة وخالية من الجفاف والتشققات. يمكنك ترطيب الشفاه ايضا بزيت اللوز وتقشيرها بالسكر وزيت الزيتون قبل استخدام احمر الشفاه المشمشمي لإطلالة صحية وجذابة لهذا الموسم.

نستعرض معك أبرز أقلام احمر الشفاه بالتدرجات المشمشية لتختاري منها ما يناسبك.

أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Lipstick in 51 Corail Urbain
أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Lipstick in 51 Corail Urbain
  • أحمر الشفاه من ديور Rouge Dior Liquid Lip Stain in 658 Extreme Matte
  • أحمر الشفاه من شاانيلChanel Rouge Allure Ink Matte Liquid Lip in 144 Vivant
  • أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Lipstick in 51 CorailUrbain
  • أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Rouge in Love Lipstick in 128M Ever So Sweet