أجمل ألوان طلاء الأظافر لمناسبة رأس السنة 2022

أجمل الوان طلاء الأظافر لمناسبة رأس السنة 2022 يمنحك الثقة والجمال بإطلالتك. لا تكتمل هذه الليلة إلا مع الاظافر الجميلة لما لها أهمية مثل الوجه والمكياج، لذلك تعتمد أغلب النساء على تطبيق موديلات جديدة وعصرية لأظافر جذابة ورائعة، فاليك أجمل الوان طلاء الأظافر يناسب رأس السنة 2022.

أجمل الوان طلاء الأظافر يناسب رأس السنة 2022

  • طلاء الأظافر الفرنسي مع الخطوط السوداء
  • طلاء أظافر أحمر وذهبي
  • طلاء الأظافر بثلاث ألوان

أجمل ألوان طلاء الأظافر لمناسبة رأس السنة 2022

طلاء الأظافر الفرنسي مع الخطوط السوداء

طلاء أظافر رأس السنة يشمل المناكير الفرنسي فطبقي المناكير الفرنسي المزين بالخط الأسود عند مقدمة الأظافر لاطلالة رائعة ومناسبة لسهرتك، وسيمنحك إطلالة أنيقة مليئة بالثقة والقوة.  

طلاء أظافر أحمر وذهبي

طلاء أظافر لراس السنة يتميز هذا العام من خلال رسم ألوان وأشكال طلاء أظافر جديدة حمراء وذهبية،. الأحمر والذهبي هما مزيج لوني مثالي لليلة رأس السنة، فيعد هذا التصميم سهل التنفيذ كما هو لافت للنظر. قومي بطلاء أظافرك باللون الأحمر ومن ثم ارسمي خط ذهبي على إحدى أظافرك على شكل هدية أما الظفر الآخر فلونيه بـ اللون الذهبي البراق دون دمجه مع أي لون آخر.

طلاء الأظافر بثلاث ألوان

طلاء أظافر لراس السنة يليق به دمج ثلاث ألوان تناسب مختلف ألوان الفساتين ولون البشرة. لذلك اختاري لون فضي براق على إحدى أظافرك مع لون أسود لامع على ظفر آخر ولوني بقية الأظافر بتطبيق اللون الأحمر مع إضافة خطوط سوداء وفضية للحصول على يدين جذابتين تناسب رأس السنة 2022.