صور مايا دياب تودع عام 2021 بإطلالة جمالية لافتة

مايا دياب اختارت توديع عام 2021 بإطلالة جمالية لافتة بمكياج بتوقيع خبير التجميل اللبناني داني كامل وبتسريحة شعر النصف رفعة بأنامل مصفف الشعر طوني صوايا، وهي الإطلالة التي تروج فيها لحفلها الغنائي في رأس السنة، وبدت فيها بملامح جذابة مع شعرها الأنيق، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

مكياج مايا دياب في وداع عام 2021

الميكآب ارتست داني كامل نشر مجموعة صور للنجمة اللبنانية مايا دياب بعدسة المصور اللبناني شربل بومنصور، وطبّق داني على وجه مايا دياب صيحة المكياج البرونزي المطفئ مع الألوان الترابية البنية الفاتحة في أحدث اطلالة لها ترويجا لحفلها في راس السنة الجديدة. وارتكز مكياج مايا دياب على ظلال العيون البنية المدموجة مع النغمة البرونزية ليبدو مظهر العين دخانياً عند الجفون، بينما استعانت بالكحل النيود الفاتح داخل الجفن لتوسيع العين، وأكملت طلتها بمظهر الرموش المتفرقة والطويلة لتعزيز جاذبية العين.

وبالطبع، فإن مايا دياب لا تتخلى عن رسمة الايلانير الرفيع لعينيها والتي تأتي مسحوبة ومرفوعة بشكل ناعم، مع تحديد الزوايا الداخلية للعين ايضا بقلم الكحل الأسود.

كما بدا كونتور الوجه واضحا على ملامح مايا دياب التي تحبذ بأن يبدو وجهها منحوتا، وواكبت كذلك صيحة كونتور الشفاه الداكنة مع احمر الشفاه البني.

تسريحة شعر مايا دياب في وداع عام 2021

تسريحة شعر ملفتة أطلت بها مايا دياب في الأيام الأخيرة من عام 2021، فإختار لها مصفف الشعر طوني صوايا، تسريحة شعر ملفتة وشبابية. وارتكزت تسريحة شعرها على النصف رفعة الأعلى بطريقة ذيل الحصان، ثم فرد الشعر المربوط في الأعلى بطريقة منسدلة تغطي جوانب الرأس. وتكشف هذه التسريحة عن ملامح الوجه بوضوح كما انها تمنح المرأة اللوك الشبابي والعصري حيث يمكن للمرأة اعتمادها في سهرات رأس السنة.

مايا دياب تودع عام 2021 بإطلالة جمالية لافتة
مايا دياب بعدسة المصور شربل بومنصور

مايا دياب لم تتخلى كذلك عن لون شعرها الهايلايت المتماوج بين درجات الاشقر والعسلي بأسلوب جذاب وعصري حيث يعتبر هذا اللون من الصيحات الرائجة لهذا الموسم.

شاهدي نيو لوك مايا دياب في وداع عام 2021، واستلهمي بأسلوبها اطلالتك في احتفالات نهاية العام.

الصور المرفقة من حساب خبير التجميل داني كامل على انستغرام.