الحالة الصحية لـ سمية الألفي بعد خضوعها لعملية جراحية إثر إصابتها بالسرطان

سمية الألفي خضعت لجراحة خطيرة يوم امس بعدما اكتشفت قبل فترة قصيرة اصابتها بورم سرطاني في صدرها، فيما طمأن شقيقها في تصريحات صحافية عن حالتها الصحية مؤكدا نجاح عمليتها الجراحية لكنها تحتاج لبعض الوقت للتعافي، فإليكم التفاصيل.

الحالة الصحية لـ سمية الألفي بعد خضوعها لجراحة

النجمة المصرية سمية الألفي أقلقت الجمهور عليها منذ يوم أمس بعد تداول أخبار صحافية عن دخولها الى المستشفى لإجراء عملية جراحية بغية استئصال ورم سرطاني في صدرها وفق تصريحات شقيقها.

​  سمية الالفي مع نجلها - صورة من حساب انستغرام احمد الفيشاوي
​  سمية الالفي مع نجلها - صورة من حساب انستغرام احمد الفيشاوي

وأكد شقيق سمية الألفي نجاح عمليتها الجراحية لافتا الى أنها تشعر بالتعب وتحتاج الى فترة نقاهة حيث من المقرر أن تمكث عدة أيام في المستشفى بناءً على تعليمات الأطباء.

وكانت سمية الألفي شعرت في الأشهر الماضية بتعب شديد فى الصدر فخضعت لبعض الفحوصات التي كشفت عن اصابتها بورم سرطاني.

 آخر ظهور لسمية الألفي

الفنانة سمية الألفي  ورغم اصابتها بالسرطان، حرصت على دعم نجلها احمد الفيشاوي قبل فترة ايام قليلة حيث حضرت العرض الخاص لفيلمه "ريتسا".

سمية الالفي - صورة من اطلالتها في برنامج السيرة
سمية الالفي - صورة من اطلالتها في برنامج السيرة

فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسري، وبطولة كل من محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصري، وكارولين عزمي ومي الغيطي ومريم الخشت وعائشة بن أحمد ونور إيهاب. وتدور أحداث الفيلم حول 3 قصص حب مختلفة إلا أن هناك رابطًا بينها.

سميّة أطلت ايضا مؤخرا في برنامج "السيرة" الذي تقدّمه وفاء الكيلاني على قناة dmc وتحدثت عن طليقها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كاشفة عن تعرّضها للخيانة مراراً من قبله، كما كشفت بأنّها أجهضت قرابة 12 مرة قبل أن تُنجب ابنها الفنان أحمد الفيشاوي.

سميّة الألفي تعتبر واحدة من أشهر النجمات المصريات حيث بدأت مسيرتها الفنية في سبعينيات القرن الماضي، وعملت في المسرح والتلفزيون، وشاركت بمجموعة كبيرة من الأعمال، وأشهرها بوابة الحلواني وليالي الحلمية.

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام احمد الفيشاوي، وبرنامج السيرة، وفيسبوك ناديا كامل زوجة احمد الفيشاوي.