أفضل إطلالات تايلور سويفت الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

النجمة الهوليودية تايلور سويفت Taylor Swift تحتفل اليوم بعيد ميلادها الموافق في 13 ديسمبر، وتعتبر من أبرز النجمات الجميلات اللواتي حافظن على جمالهن وملامحهن الطبيعية بعيدا عن عمليات التجميل، وتتميز بجمالها الأوروبي الساحر مع أسلوب مكياجها المتنوع بين النعومة والقوة، بينما تعتبر من أكثر النجمات تجدداً وعصرية في قصات وتسريحات شعرها.

وبمناسبة عيد ميلادها اليوم، نلقي نظرة معكم على مجموعة من إطلالات تايلور سويفت الجمالية:

إطلالات مكياج تايلور سويفت

تايلور سويفت تتميز بجمالها الأوروبي الناعم بالبشرة الفاتحة والعيون الملونة، وغالبا ما تنوع بين رسمات المكياج الناعم والقوي مع حفاظها على اللوك الراقي. نراها تختار رسمات النيود الفاتحة مع ألوان الشفاه الرقيقة مثل الوردي، وايضا تبرز جمالها بشكل ملفت مع رسمات المكياج القوية بالعيون المحددة بالآيلانير بأسلوب عيون القطة مع ألوان أحمر الشفاه الجريئة مثل التدرجات البرتقالية والأحمر اللماع، لتبدو بجمال مشرق وجذاب.

تايلور سويفت

تركز ايضا على ابراز رموشها بشكل ملفت ومكثف، لكنها تبتعد عن تحديد البشرة بالكونتور وتكتفي بالهايلايتر لإضاءة بشرتها.

تسريحات شعر تايلور سويفت وسر جمال شعرها

تايلور سويفت من النجمات اللواتي يمتلكن اللون الشعر الأشقر الذهبي ويحافظن على لونه الطبيعي بعيدا عن المغامرة بتغيير لونه، كما تتميز بخياراتها الأنيقة في اختيار تسريحات شعر ناعمة وأنثوية خصوصا تلك التي تأتي مع الغرة.

تسريحات شعر تايلور سويفت

ومن أجمل تسريحات شعرها التي تطبقها عبر السنوات، تسريحة شعر الكعكة مع الغرة المنسدلة على الجبين، كما ان تسريحات شعر ذيل الحصان من الموديلات المفضلة لها بحال كان شعرها طويلاً وتعتمد هذه التسريحة بطرق متنوعة وعصرية، سواء ربطه بشكل منخفص أو رفعه للأعلى مع ترك الغرة منسدلة بدلال على الجبين.

تسريحات شعر تايلور سويفت 2021

كما أنها تطبق تسريحات الشعر بلمسة الريترو التي تعزز من إطلالتها الأنثوية الراقية الى جانب تسريحات شعر البوب مع الغرة الجانبية.

وتكشف تايلور في إحدى لقاءاتها بأنها تحافظ على جمال شعرها وتألقه من خلال استخدام ماسكات زيت الأرغان المغربي له، والذي يساعد على الإحتفاظ برطوبة الشعر ويمنح الشعر ملمساً حريرياً ناعماً.