أجمل إطلالات الملكة رانيا الجمالية في عام 2021

اطلالات الملكة رانيا الجمالية عام 2021 أتت في غاية الجاذبية والتألق مع مشاركتها في العديد من النشاطات الاجتماعية والاستقبالات الرسمية، لذلك رصدنا لك اجمل اطلالات الملكة رانيا الجمالية التي أظهرت حفاظها على الستايل الجمالي الناعم سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر.

اختاري من خلال الصور اجمل اطلالات الملكة رانيا الجمالية عام 2021، وانتقي منها الصيحات الجمالية التي أعجبتك.

اطلالات الملكة رانيا مع الظلال البرونزية

أجمل إطلالات الملكة رانيا الجمالية عام 2021

اطلالات الملكة رانيا الجمالية عام 2021 برزت مع اختيار اجمل رسمات المكياج البارز بتدرجات الظلال البرونزية المتموجة التي اختارتها في العديد من اطلالاتها. فسحرتنا برسمات الظلال البرونزية الداكنة التي تغمر الجفون العليا للعينين مع تمرير خطوط الكحل البنية الرفيعة والبارزة على الجفن السفلي للحصول على رسمة ملفتة.

اطلالات الملكة رانيا مع احمر الشفاه النيود

1 رئيسية اطلالات الملكة رانيا الجمالية بمكياج برونزي داكن

كما برزت اطلالات الملكة رانيا الجمالية عام 2021 باجمل صيحات الظلال المات والملفتة بتدرجات برونزية براقة، مع سحب خطوط الكحل الاسود العريض على الجفنين العلوي والسفلي من دون جعل الخطوط مترابطة من الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة ساحرة. وكعادتها لا تكثر الملكة رانيا من الوان احمر الشفاه، بل تختار في معظم اطلالاتها الجمالية اجمل الوان احمر الشفاه النيود واللماع، مع الكونتور البني الرفيع والكريمي على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالات الملكة رانيا مع تسريحات الشعر الويفي

اطلالات الملكة رانيا الجمالية بمكياج بني مات

ومن أبرز اطلالات الملكة رانيا الجمالية عام 2021، اختيارها تسريحات شعر ويفي طويل مع الخصل العريضة المنسدلة على كامل الاكتاف والظهر، والغرة الجانبية الطويلة والمالسة التي لا تخف ملامح الوجه للحصول على جمال طبيعي وسهل التمرير. كما اختارت تسريحات شعر ويفي طويل مع الخصل العريضة والمنسدلة من وسط الشعر الى الاسفل فقط، للحصول على جمال ساحر وملفت للنظر. ومن اجمل اطلالات الملكة رانيا تألقها بتسريحات الشعر الويفي طويل مع الخصل المسحوبة بشكل كامل الى الخلف قبل اسدال الشعر على الظهر بأسلوب ساحر.