5 طرق لتنسيق أزياء باللّون الأحمر بأسلوب Street style

يعتبر اللّون الأحمر من الألوان القوية، والمرغوبة عند الكثر من النساء. لون صاخب، جريء، يلفت النظر كيفما نُسق. إعتماده ضمن إطلالاتك يتطلب جرأة عالية، وشخصية قوية. يمكنك تنسيق اللّون الأحمر مع مختلف الألوان، مع اللّون الهادىء، أو مع الألوان الصاخبة، أخيراً رصدنا إطلالات كثيرة منسقة بطريقة غريبة، فمزج الأحمر مع الفوشيا ومع اللّون البرتقالي، إطلالات لفتت الأنظار وباتت موضة معتمدة في عالم الموضة و الأزياء. نستعرض وإياكم إطلالات رصدناها بأسلوب Street style منسقة باللّون الأحمر، إستوحي منها إطلالاتك لهذا الموسم.

إطلالات منكهة باللّون الأحمر

تنسيق أزياء باللّون الأحمر-
بلوزة مقلمة باللّون الأحمر والأسود، مزيج ناجح ومعتمد كثيراً. دمج اللّونين الأسود والأحمر مع بعضهما البعض، أمر بديهي وبسيط وتعتمده معظم السيدات. نُسقت البلوزة مع سروال باللّون الأسود. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة باللّون الأحمر بسيطة، راكزة وأنيقة.

 

تنسيق أزياء باللّون الأحمر-
إطلالة عصرية  باللّون الأحمر، جريئة، منسقة بنكهة ذكورية. قميص باللّون الأحمر مع ربطة عنق حمراء، ووشاح أحمر مع سروال باللّون الأسود ومعطف أسود. أما الحذاء سنيكرز أبيض اللّون ممزوج باللّون الأحمر بطريقة عشوائية. يمكنك الإستوحاء من هذه الإطلالة والذهاب بعيداً في عالم تنسيق الأزياء بأسلوب جري، قوي، تندهش له الأعين.

 الجاكيت باللّون الأحمر لإطلالة لافتة ومميّزة

تنسيق أزياء باللّون الأحمر-
معطف باللّّون الأحمر مميّز، نُسق مع سروال من الدنيم باللّون الرمادي، مع بلوزة بيضاء اللّون، وحذاء أسود بجوانب حمراء، مع حقيبة يد سوداء اللّون. إطلالة لافتة يمكنك إعتماد المعطف الأحمر لهذا الموسم وتنسيقه مستوحيةً من هذه الإطلالة، وفق ذوقك الخاص والمميّز.

 

تنسيق أزياء باللّون الأحمر-
جاكيت قصير منفوخ باللّون الأحمر نُسق مع سروال من الدنيم، وحقيبة يد سوداء اللّون. إطلالة كاجوال عملية يمكنك إعتمادها بشكل يومي ضمن إطلالاتك الشتوية الباردة. لوك عصري شبابي، لا تتردي في إعتماد هذا الجاكيت وتنسيقه وفق هذا الأسلوب.

 

تنسيق أزياء باللّون الأحمر-
معطف أحمر مميّز، نُسق مع تنورة منقشة بألوان الأبيض، الأسود والأحمر، مع بلوزة سوداء اللّون، وقبعة على الرأس باللّون الأسود. إطلالة كاجوال شيك يمنكك الإستوحاء منها لإطلالة مميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.