ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة بسرعة عن تجربة في اليوم الوطني الإماراتي

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة بسرعة عن تجربة في اليوم الوطني الإماراتي يمنحك وجهاً مشرقاً. تتجه أغلب النساء الى الماسكات الطبيعية للحصول على بشرة رائعة ومشرقة خاصة في أيام العيد حيث يمنح ذلك وجهك إطلالة رائعة. فالماسكات الطبيعية أكثر أماناً وتفيد البشرة بمغذيات ومكونات يمكن للبشرة أن تستفيد منها، فاليك ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة بسرعة عن تجربة في اليوم الوطني الإماراتي.

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة بسرعة عن تجربة في اليوم الوطني الإماراتي

  • ماسك البابايا لتفتيح البشرة
  • ماسك الشوفان لتفتيح البشرة
  • ماسك الكركم والليمون لتفتيح الوجه

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة بسرعة عن تجربة في اليوم الوطني الإماراتي

ماسك البابايا والعسل لتفتيح البشرة

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة تشمل تطبيق البابايا وهي عبارة عن فاكهة رائعة لتفتيح الجلد والحصول على إطلالة مشرقة ومذهلة. فالبابايا تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات التي تعمل على تفتيح البشرة وتقليل الندوب والعيوب بالوجه.

اخلطي كوب من البابايا مع نصف ملعقة صغيرة من العسل واللبن، ثم أضيفي ماء الورد وضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم إغسلي وجهك بعدها وتمتعي ببشرة فاتحة ومشرقة في اليوم الوطني الإماراتي.

ماسك الشوفان لتفتيح البشرة

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة تشمل الشوفان إذ يعمل الشوفان على إزالة الاوساخ والخلايا الميتة ويقلل من الزهم الزائد على البشرة ورائع لتعزيز الدورة الدموية وتفتيح البشرة.  فأضيفي العسل الى الشوفان بما أنه مرطب طبيعي ويساعد على تفتيح الجلد. كذلك يمكنك إضافة الحليب لأن له خصائص تبييض البشرة أيضاً.

ضعي  ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان وملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب في وعاء ثم أخلطي المكونات معاً وطبقي الماسك على وجهك واتركيه حتى يجف. بعدها إغسلي بالماء الفاتر وكرري هذا الماسك ثلاث مرات في اليوم للحصول على بشرة فاتحة ومشرقة في اليوم الوطني الإماراتي.

ماسك الكركم والليمون لتفتيح الوجه

ماسكات طبيعية للوجه تجعل بشرتك فاتحة حيث ان ماسك الكركم والليمون ماسك فعال في تفتيح البشرة. الكركم يعتبر مضادا للأكسدة  والليمون له خصائص تفتيح للبشرة وغني بفيتامين سي، مما يجعل هذا الماسك فعالا وقويا ويترك وجهك ناعماً ومشرقاً وفاتحاً.

اخلطي ملعقة من الكركم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون لتشكيل عجينة، ثم ضعي العجينة على وجهك، واتركيها لتجف لمدة 10-15 دقيقة. بعدها اشطفي وجهك بالماء وتمتعي ببشرة مشرقة في يوم الوطني الإماراتي.