صور كيت ميدلتون تتألق بالمكياج الناعم وتسريحات الشعر الويفي في أحدث ظهور لها

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية في احدث ظهور لها برفقة الامير ويليام بدت في غاية البساطة والجاذبية من خلال تألقها بمكياج ناعم وتسريحات شعر ويفي حيوية، فلا بد من ومواكبة احدث اطلالات كيت ميدلتون الجمالية للحصول على جمال مماثل.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر احدث اطلالات كيت ميدلتون الجمالية مع المكياج الناعم والتسريحات المشرقة والويفي.

اطلالات كيت ميدلتون بالايلاينر الاسود

اطلالات كيت ميدلتون بالايلاينر الاسود الرفيع

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برزت خلال تألقها بجمالها الطبيعي والناعم مع الظلال البيج الفاتحة التي تبرز بتموجات نيود على الجفون العليا للعينين، بالإضافة الى تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة المسحوبة بأسلوب ناعم على الجفون العليا بموازاة العينين. واللافت أن الدوقة لم تتخلى عن البلاشر الوردي القوي بطريقة تبرز لون فستانها الزيتي البراق، ولفتت الأنظار برسمة الحواجب العريضة مع التموجات البنية الفاتحة التي تبرز على كامل الشعيرات المسحوبة الى الاعلى بشكل طبيعي. كما سحرتنا بالوان احمر الشفاه المشمشي الفاتح واللماع الذي يبرز بكثير من الانوثة والبساطة مع مكياجها.

اطلالات كيت ميدلتون بتسريحات الشعر الويفي

اطلالات كيت ميدلتون بتسريحات الشعر الويفي الشبابي

وفي هذه الاطلالة، تألقت الدوقة كيت ميدلتون بتسريحات الشعر الويفي والمتموج الذي يبرز من خلال الخصل العريضة التي تبرز على كامل الشعر بدءًا من فروة الرأس. كما لاحظنا حرصها على سحب الشعر على جهة واحدة من الاكتاف بطريقة ويفي وملفتة، مع اختيارها صبغات الشعر البني المتموج مع الخصل العسلية الداخلة التي تبرز مع الشعر بأسلوب متجدد وشبابي.