صور إطلالة جديدة لجيجي حديد وتغيير كبير بعد انفصالها عن زين مالك

في صور جديدة نشرتها عبر صفحتها على إنستقرام، خطفت إطلالة جيجي حديد الأنظار بلوك جديد وكشفت عن تسريحة شعرها الحديثة حيث إختارت الغرة الكثيفة كما تألقت بالشعر الأحمر. ولكن لم تكن إطلالة جيجي حديد جديدة من ناحية أنها تحرص دائماً على إختيار لوكات أنيقة وعصرية.

تابعي معنا بالصور إطلالة جيجي حديد الجديدة، فهل أعجبك لوكها الأخير؟

إختارت سترة الجيله الكروب ونسّقتها مع سروال أبيض من H&M

إطلالة جيجي حديد باللون الأبيض كانت أنيقة وعصرية للغاية في آن معاً، إذ إختارت سترة الجيله الكروب ونسّقتها مع سروال أبيض. وتأتي إطلالة جيجي حديد في إطار تعاون علامة H&M مع المصمم Ib Kamara.

يتضمن خط الكبسولة مجموعة متنوعة من الأقمشة المعاد تدويرها، في محاولة من علامة H&M لجعل الموضة أكثر استدامة. المجموعة، التي تسمى Innovation Circular Design Story، تتميز بتصاميم إحتفالية مناسبة لموسم العطلات. وسيتم إطلاق هذه المجموعة في متاجر مختارة من H&M في الولايات المتحدة وعلى الإنترنت في 16 ديسمبر. وعمل كامارا كمدير إبداعي للمجموعة، فيما تمّ إختيار جيجي حديد كوجه إعلاني للترويج لها.

إطلالة جيجي حديد باللون الأبيض أنيقة وعصرية للغاية في آن معاً

وكشفت إطلالة جيجي حديد عن تغيير في اللوك، وانضمت إلى عارضة الأزياء Kaia Gerber في التسريحة المستوحاة من الأسلوب الفرنسي معتمدة الغرة الكثيفة ولون الشعر الأحمر، ما ساهم في إبراز لون عينيها الأزرق. وجذبت تصفيفة الشعر الجديدة لحديد اهتمامًا كبيرًا من المشاهير. من Jonathan Van Ness الذي قال إنه "مهووس"، إلى هيلينا كريستنسن التي علّقت بمجموعة من القلوب، فإذاً حققت إطلالة جيجي حديد الجديدة  نجاحًا كبيرًا.