عرض المنزل السابق للدراج الأسطوري باري شين للبيع

المنزل السابق لأسطورة سباقات الدراجات النارية باري شين، والذي يوجد في قرية شارلوود في مقاطعة سري البريطانية، معروض للبيع حاليا بسعر 2.25 مليون جنيه إسترليني، والمنزل مدرج ضمن قائمة العقارات التاريخية من الدرجة الثانية، ويعود تاريخ بنائه إلى عام 1460، وتم تجديده من قبل ملاكه الحاليين، كما سبق وأن كان ملك للممثلة المسرحية الشهيرة دام (السيدة النبيلة Dame) جلاديس كوبر Gladys Cooper.

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن المنزل مبني على مساحة 3.5 فدان، ويمكن الوصول إليه عبر ممر خاص تصطف على جانبيه الأشجار، أما عن مساحة المنزل فتقدر بنحو 6706 قدم مربعة، والمنزل مكون من طابقين، يمكن التنقل بينهما عن طريق 4 سلالم منفصلة، ويحتوي المنزل على 10 غرف، ومطبخ ضخم.

المنزل يتميز أيضا بتصميمه الداخلي الأنيق والذي يتضمن عوارض مكشوفة ومدفأة معلقة وأسقف غرف مقببة، كما يحتوي أيضا على مجموعة رائعة من المرافق والتجديدات الحديثة المتطورة، وتشمل نظام التدفئة المركزية المطور من Nest ونظام الإضاءة الذكي Rako.

من بين المميزات الرائعة الأخرى للمنزل موقعه القريب نسبيا من خطوط المواصلات حيث يقع على بعد ثلاثة أميال فقط من محطتي هورلي ومطار جاتويك.