أناقتك الخريفية بتصاميم وموديلات عبايات رمادية راقية وجذابة !

 

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

يعدّ اللون الرمادي بدرجاته المختلفة من الألوان الكلاسيكية الراقية والأنيقة، والمناسبة لإطلالات فصل الخريف، وبشكل خاص بتصاميم العبايات الجذابة، لكسر روتين اللون الأسود التقليدي والأبرز في العبايات.

لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة جذابة ومميّزة لتصاميم وموديلات عبايات باللون الرمادي، بمختلف الدرجات والقصّات والخامات، سواء الكاجوال والعمليّة، أو الرسميّة والفاخرة.

 

عبايات مميّزة وراقية باللون الرمادي !

للإطلالات الكاجوال، انتقينا لك عباية شبابية بسيطة وأنيقة من تصميم عبايات Cecilehob، باللون الرمادي الداكن مع الدرزات السوادء البارزة، وبقصّة فضفاضة وعمليّة بأسلوب مريح مع الجيوب الأماميّة والتي أبرزت الطابع الشبابي بالتصميم.

1

 

أعجبنا تصميم العباية المميّزة والجذابة باللون الرمادي الفاتح، من توقيع دار عبايات Jasmine Abaya، بقصّة قمّة في البساطة والأناقة، مع لمسة مميّزة بزخرفات الورود الأنثوية بأسلوب فنّي باللون الأسود.

2

 

للمناسبات الرسميّة الفاخرة، اخترنا لك تصميم راقي من عبايات SH Collection، باللون الرمادي الداكن، مع لمسات من الرمادي الفاتح على مدار التصميم، والكشكش البارز على الأكمام، وزُيّنت العباية بخطوط الشكّ الفاخر والبراق بأسلوب أنيق وبعيد عن المبالغة.

3

 

اعتمدي العباية الرسميّة والعصرية والتي اخترناها لك من عبايات Urban Boutique، باللون الرمادي بالدرجة المتوسطة، من قماش الكريب الفاخر، وبقصّة منسدلة ببساطة وأناقة، مع الشكّ البراق والمتدلي والذي برز بالتصميم بأسلوب مموّج وفنّي.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم عبايات جذابة وأنيقة بمختلف درجات اللون الرمادي الأساسي والكلاسيكي.