خلطات طبيعية لتوريد الشفايف وإعادة صحتها وأهم نتائجها

خلطات طبيعية لتوريد الشفايف وإعادة صحتها وأهم نتائجها يجعل إطلالتك مميزة وصحية. فالشفاه الوردية تمنحك اطلالة الوجه المشرق والحيوي، فتلجأ العديد من النساء الى الطرق الطبيعية لتوريد شفاهها بسبب فوائد المكونات الطبيعية واعتبارها طريقة آمنة، فإليك خلطات طبيعية لتوريد الشفايف وإعادة صحتها وأهم نتائجها.

خلطات طبيعية لتوريد الشفايف وإعادة صحتها وأهم نتائجها

  • خلطة الليمون
  • وصفة ماء الورد
  • وصفة بذور الرمان

خلطات طبيعية لتوريد الشفايف وإعادة صحتها وأهم نتائجها

خلطة الليمون

خلطات توريد الشفايف تشمل تطبيق الليمون الذي يتميز بخصائص تفتيح وتبييض البشرة، وبما أنه غني بفيتامين سي، فهو يساعد على تفتيح وتوريد الشفاه، لذلك ضعي في وعاء نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون، والجلسرين، والعسل، ثم طبقي المزيج على شفاهك قبل النوم واتركيه لليلة كاملة. كرري هذه الوصفة لمدة شهر أو شهرين حتى تتمتعين بشفايف مثالية.

ماء الورد

خلطات توريد الشفايف تشمل تطبيق ماء الورد الذي يتميز بخصائص مهدئة تساعد في توريد الشفايف وترطيبها، كما يساعد ماء الورد في إضافة اللون الوردي الطبيعي للشفايف الداكنة. امزجي بضع قطرات من ماء الورد مع ملعقة من العسل. دلكي بها شفتيك بلطف لثلاث أو أربع مرات في اليوم، ومع تكرار هذه الوصفة حوالي مرتين في الأسبوع احصلي على على شفاه وردية رائعة.

بذور الرمان

خلطات توريد الشفايف تشمل تطبيق بذور الرمان على شفاهك. فالرمان يساعد على إعادة اللون الوردي الطبيعي لشفاهك وذلك بسبب غناه بمضادات الأكسدة. قومي بطحن بذور الرمان وامزجيه جيدا ثم اخلطي معه ملعقة من ماء الورد والحليب. دلكي الخليط بلطف على شفتيك لمدة ثلاث دقائق بعدها اغسلي المنطقة بالمياه وسوف تحصلين على لون الشفاه الوردي بطريقة سريعة. استخدمي هذا الخليط يومياً قبل النوم للحصول على شفايف وردية وإعادة صحتها.