فيديو هشام عاشور يكشف الصفات التي جذبته في نيللي كريم ويتغزل بها:"عندها طيبة قلب وجدعنة رهيبة"

هشام عاشور لاعب الاسكواش وزوج الفنانة نيللي كريم، حل ضيفًا على برنامج "حروف الجر" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدث عن قصة حبه مع الفنانة المصرية وكواليس تعرفهما ببعضهما البعض ثم زواجهما.

هشام عاشور يتغزل بزوجته نيللي كريم

هشام عاشور تغزل بزوجته نيللي كريم خلال الحلقة، وأكد أنهما لم يتخذان وقتًا طويلًا في التفكير في ارتباطهما، وأوضح أنهما لو كانا قد تمعنا في التفكير ووضعا حسابات معينة، ربما لم تكن قصتهما قد اكتملت، وانتهت بالزواج.

هشام عاشور كشف عن أكثر ما خطف أنظاره في نيلي كريم، وأكد أنها تتمتع بطيبة قلب غير مسبوقة، وأضاف: "عندها جدعنة رهيبة مع ناس ماتعرفهاش، وابتدت تثق فيا جامد"، لافتًا إلى أنه تعرف عليها عن طريق شقيقه رامي عاشور لاعب الاسكواش، والذي تربطه علاقة صداقة بنيللي، موضحًا أنه منذ أن تعرف عليها وحتى أعلنا ارتباطهما ببعضهما البعض، لم يأخذ الأمر وقتًا طويلا، وتحديدًا حوالي شهرين ونصف.

كيف غيرت نيللي كريم من خطط هشام عاشور قبل الارتباط؟

هشام عاشور أكد أنه عندما قرر العودة من أمريكا إلى مصر، كانت لديه حسابات مختلفة، وكان يعتبر تلك العودة بمثابة إجازة قصيرة وسوف يعود مجددًا لأمريكا، إلا أنه تعرف على نيللي وقررا بناء حياة جديدة معًا في مصر، لافتًا إلى أنها تلقت نصيحة من المنتج جمال العدل وقت انتشار أنباء عن تعدد مقابلاتهما، وحذرها من فكرة المخاطرة والسماح بانتشار شائعات عنها، وهو ما جعل هشام يطلب منها الزواج وقتها بشكل سريع، مؤكدًا أنه لم يطلب هذا الطلب من أي فتاة غيرها.

نيللي كريم وهشام عاشور في أحدث ظهور

زوج نيللي كريم عبر عن مدى دهشته من حالة اليسر التي رافقت أمر ارتباطه بالفنانة الشهيرة، وشدد على أنه لم توجد أي عقبات تمنعهما من إتمام الارتباط والزواج.

الجدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم قد تلقت مؤخرًا تكريم خاص في الدورة 32 من مهرجان أيام قرطاج السينمائية، على مجمل أعمالها وتقديراً لمسيرتها السينمائية والفنية، ولاقى تكريم نيللي كريم وصورها في حفل افتتاح المهرجان تفاعل من جمهورها على مواقع التواصل، والذين احتفلوا بها برفقة زوجها هشام عاشور، والذي حرص على الظهور معها ودعمها والاحتفال بتكريمها، ونشر عدة فيديوهات وصور لها على انستجرام، ومن كواليس رحلتهما إلى تونس.

الصور مأخوذة من حسابات نيللي كريم وهشام عاشور بانستجرام