إطلالة غير متوقعة لـ إليسا في حفلها بفرنسا ..شاهدوا كيف دمجت ما بين الفستان والبنطلون

اطلالة إليسا في حفلها على مسرح الأولمبيا في فرنسا تميزت بالتجدد والتفرد مع الستايل الذي اعتمدته بدمج الفستان الطويل للسهرات مع البنطلون الرسمي الأسود، لتأتي اطلالتها غير متوقعة وملفتة بعد التغييرات التي خضعت لها في ملامحها مؤخرا حيث بدت أصغر من عمرها بسنوات.

إطلالة إليسا في حفلها بفرنسا

النجمة اللبنانية إليسا بدت بأنها ترفع شعار التغيير، ليس فقط بالتغييرات التي اطلت بها مؤخرا في ملامحها حيث ازدادت جاذبية، انما فاجأت ايضا الجمهور في الفترة الأخيرة باعتمادها لستايل أزياء متجدد ومختلف، فإختارت في أحدث حفلاتها الغنائية على مسرح الأولمبيا في فرنسا، وهو الحفل الثالث لها هناك على نفس المسرح، اختارت ارتداء إطلالة عصرية وملفتة من خلال جمعها ما بين الفستان الطويل مع البنطلون الرسمي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

وتميز فستان إليسا باللون الفاتح والمزين بشكل ناعم بحبات الترتر اللامعة، وجاء مكشوف الأكتاف بصيحة الأوف شيلدر، بينما جاءت تنورته بقصة كلوش طويلة مع الكسرات الأنيقة بقماش الشيفون الرقيق، وجاء مفتوحا من الأمام على مساحة الخصر الأمامية ليبرز  تحته البنطلون الأسود الرسمي مع القماش اللامع، لتأتي بالتالي اطلالة إليسا متفردة وغير متوقعة بعدما اعتدنا عليها اختيار فساتين السهرة سواء القصيرة او الطويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

أكملت صاحبة أغنية "اجمل احساس" اطلالتها على مسرح الاولمبيا، بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع لونه الكستنائي اللامع، وكما عادتها طبقت المكياج الأحب على قلبها بالألوان الترابية مع العيون السموكي، لتبدو بجمال جذاب وراقي.

اطلالات اليسا السابقة

النجمة إليسا تشتهر دائماً بإطلالاتها العصرية والأنثوية والتي تختارها من أشهر دور الأزياء، واطلت مؤخرا في حفل تلفزيوني بفستان بنقشة البولكا دوت تميّز بقصة الكتف الواحد مع الكشكش الذي منح اللوك لمسة رومانسية وأنثوية مميّزة أما التنورة فتميّزت بقماش التول الواسع مع الشق الجانبيّ، وزيّن الحزام خصرها وحدد قوامها. وأكملت اللوك بالصندل الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

كما اطلت في دبي بفستان دنيم قصير تميّز بقصة أكمامه القصيرة والواسعة وفتحة الصدر الـv neck المنخفضة في لوك كاجوال وعصري.

الصور المرفقة من حساب تويتر وانستغرام اليسا.