ساعات ذهب أصفر نسائية لإطلالات خريف 2021

من بين جميع تصاميم الساعات النسائية المختلفة، تبقى ساعات الذهب بالتحديد من أروع الاختيارات على الإطلاق – لجميع الأوقات والمناسبات والمواسم والإطلالات. اليوم، اخترنا لك مجموعة مثالية من ساعات اليد النسائية بالذهب الأصفر الفخمة من الماركات العالمية المفضلة لديك لتكملي من خلالها إطلالات خريف وشتاء 2021-2022 القادمة عن قريب.

تصاميم ساعات ذهب أصفر نسائية فخمة

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية راقية بالذهب الأصفر من مجموعة Ballon Bleu من علامة كارتييه Cartier، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية ناعمة بالذهب الأصفر من مجموعة Serpenti من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

بوشرون Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية فخمة بالذهب الأصفر من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان.

أوديمار بيجيه Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيجيه Audemars Piguet

ساعة يد نسائية ناعمة بالذهب الأصفر من مجموعة Royal Oak من علامة أوديمار بيجيه Audemars Piguet، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية حول الميناء.

روليكس Rolex

ساعة من روليكس Rolex

ساعة يد نسائية راقية بالذهب الأصفر من مجموعة Lady-Datejust من علامة روليكس Rolex، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية فخمة بالذهب الأصفر من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزينة بأحجار الألماس الأبيض وعرق اللؤلؤ.