أجمل إطلالات النجمات العالميات إحتفالاً بالهالوين 2021

صور المشاهير في الهالوين حيث أن اطلالات النجمات في الهالوين هذا العام لم تكن اعتيادية. فالعديد منهن اخترن تصاميم مستوحاة من الشخصيات الخيالية والاساطير التي لطالما تحذنا عنها. فشاهدي اجمل اطلالات النجمات في الهالوين لعام 2021.

إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك اجمل اطلالات النجمات العالميات احتفالا بالهالوين 2021. فلنشاهد الصور التي التقطت ملابسهن وجرأتهن الملفتة.

اطلالة Holly Madison بفستان أبيض

اطلالة Holly Madison بفستان أبيض

من عالم الخيال،  أطلت الجميلة KYLIE JENNER بموضة الجمبسوت الاحمر الضيق مع النقشات الحيوية والتموجات الملفتة التي تغمر كامل التصميم الضي والذي يحدد مفاتن جسمها، مع الياقة العالية، الى جانب صيحة الاظافر الطويلة جداً كالساحرات بتدرجات اللون الفضي. كما اختارت رفع شعرها مع الكعكة المنخفضة الى جانب الخصل الامامية المصفصفة بشكل عريض وجريء. بدورها أطلت الجميلةHolly Madison بفستان أبيض قصير بأسلوب Haunted doll وبرز بموضة الكشكش الناعم وتفاصيل الاقمشة المنقطة مع التول على طول التصميم.

اطلالة Diane Kruger بشخصية خيالية

اطلالة Diane Kruger بشخصية خيالية

ومن أجمل اطلالات النجمات في الهالوين 2021، تألق Miranda Kerr ببدلة صفراء، فبدت كمضيفة طيران بموضة التنورة القصيرة مع الجاكيت المستقيمة ذات الازرار المستقيمة، ووضعت القبعة العالية التي تنسدل قليلاً من الجهة الامامية للجبين. أما الجميلة Diane Kruger فاختارت احتفالاً بالهالوين 2021 ملابس Snow White بلوني الازرق والاصفر، واختارت قصات الشعر الويفي الكاريه مع القبعة الحمراء  لابراز الشخصية بشكل متكامل.