أجمل موديلات حقائب يد باللون الأبيض لإطلالة مشرقة في خريف 2021

حقائب يد باللون الابيض تبرز بموديلات كبيرة ومتوسطة الحجم لضمان اطلالة مشرقة وساحرة في خريف 2021. فابتعدي عن الالوان القوية واختاري اجمل موديلات حقائب يد باللون الابيض بطريقة تليق بكافة الملابس اليومية.

ما رايك ان تطلعي على اجمل موديلات حقائب يد باللون الابيض لضمان الحصول على اطلالة مشرقة في خريف 2021.

حقائب يد مربعة باللون الابيض

أجمل موديلات حقائب يد باللون الأبيض من دار Elisabetta Franchi

حقائب يد باللون الابيض اختاريها بموديلات مربعة وعريضة بأسلوب دار Ami Alexandre Mattiussi مع انتقاء اجمل القطع المضلعة مع المسكة السوداء الدائرية والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في الوقت عينه. كما انتقي من دار Elisabetta Franchi حقائب يد باللون الابيض مع القماش الجلدي الفاخر والمربعات الجانبية التي تبرز بكثير من التميز مع مسكة اليد العالية. وابرزي اناقتك في خريف 2021 بأجمل موديلات حقائب يد باللون الابيض مع القطع المتموج بطبقات متعددة من الاقمشة مع حبيبات الخرز الذهبية النافرة على الجوانب مع مسكة اليد الصغيرة والهندسية بأسلوب دار Valentino.

حقائب يد من الفرو باللون الابيض

حقائب يد باللون الابيض مع قماش الفرو من دار Burberry

ولا تترددي بحمل حقائب يد باللون الابيض مع التصاميم الكبيرة التي تبرز بأسلوب عصري مع أقمشة الفرو. فانتقي من دار Burberry القطع الكبيرة والمترابطة مع مسكة اليد الصغيرة لتبدو إطلالتك مميزة. وانتقي اجمل حقائب يد باللون الابيض مع القطع الصغيرة والمربعة الى جانب اقمشة الفرو النافرة على كامل القطعة لتكون من اختيارك بأسلوب دار Longchamp مع السلاسل الفضية الصغيرة والمنسدلة على الجوانب. كما يمكنك التألق بأجمل حقائب يد باللون الابيض مع الخطوط المضلعة ودمجها مع اللون البيج الفاتح والقماش الجلدي من وحي اختيارات دار Vivienne Hu بقصات مربعة ومناسبة على الكتف مع السلاسل الذهبية الفاخرة.