أبراج محظوظة أكثر من غيرها في شهر نوفمبر 2021

تكشف توقعات الأبراج إلى أن بعض المواليد سيكونون أكثر حظاً من غيرهم خلال شهر نوفمبر، والسبب وراء ذلك هو الدعم الذي سيتلقونه من الشمس ومركور وعطارد وغيرها من الكواكب. إليكم توقعات الأبراج الأكثر حظاً لشهر نوفمبر 2021.

برج الحمل

الشمس وكوكب مركور يعملان لِمصلحتك وسَيُديران أعمالك وحساباتك . من ناحية العمل إتّكلْ على المريخ وجوبيتر لأنّهما يُعطيان الزخم والقوّة والنشاط لكَ ولِتحرّكاتك وإتّصالاتك مع الناس . الحُبّ لن يكون في أحسن حالاته فإبتداءً من 9 من الشهر الزهرة سَتُعاكسك وتُسبّب لك سوء التفاهُم مع الزوج أو الحبيب . إحتفظْ بأعصاب باردة في مُواجهة مُشكلاتك الماليّة كي تُحسن تدبيرها بِمنطق وعقلانيّة. البعض قد يُعاني من بعض الأعراض المُزمنة التي تزداد حِدّة مع قدوم البرد.

برج السرطان

هذا الشهر مُخصَّص لِلنجاحات المهنيّة والماديّة بفضل وجود الشمس في برج العقرب الذي هو برج صديق لك. فاوِضْ ، فَكَّر، قُمْ بإدارة طريق عملك، وسَتحصل على الإجابة المُناسبة لكُلّ تساؤلاتك. من ناحية القلب بالعكس سيكون هذا الشهر عادي لأنَّ المريخ والزهرة لَيسا في وضعيّة مُناسبة وهذا ما سَيُسبّب بعض المزاج السيّىء. يجب ألاّ تشعر بالإحباط إزاء أي فشل وتَذكَّر أنَّ الحياة مليئة بالفُرص الإيجابيّة .

برج العذراء

هذا الشهر مُلائم لِلمفاوضات ولِلدراسة وتحصيل العلم والمعلومات فلقاء الشمس وعطارد في برج العقرب يرفع من حماسك ويرفع طاقتك الفكريّة . هناك دعم من جانب آخر فالزهرة والمريخ سَيُساعدانك على تنظيم أعمالك من خلال مدّك بالخُطط الإيجابيّة والتي تُساعد على نجاحك . عاطفيّاً : لقاء تنتظره منذ فترة يجمعك بالحبيب، فالأسبوع الأول من الشهر حافل بالمُفاجآت السارّة ومُناسب لِلقيام بمشاريع مُشتركة في نزهات أو تمضية الأوقات السعيدة وذلك برفقة من تُحبّ.

برج العقرب

هذا الشهر سَيكون عملك وحياتك الإجتماعيّة الأساس بالنسبة إليك وهناك تقدّم واضح في كُلّ شيء بفضل وجود الشمس وعطارد في برجك ممّا سَيُعطيك إرتكازة صلبة والصورة التي تطمح إليها . موضوع آخر هامّ : نَظِّم أوقاتك وبرنامج عملك ورَتِّب حساباتك حَسَب الوقت حتى لا تقع في الفوضى. إذا أردت النجاح ، إبحث عن عِشرة الناجحين ، وإبتعدْ عن الفاشلين الذين يزرعون الشكّ من حولهم ولا تسمح لأحد بإضعاف معنويّاتك. حاوِلْ أن تُحافِظ على حقوق من تعمل معهم وإلاّ تسبّبت بضغينة وكره سَيُهدّدان سمعتك طبعا ً.