أحدث التغييرات في إطلالات بلقيس فتحي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

أحدث التغييرات في إطلالات بلقيس الجمالية بمناسبة عيد ميلادها. النجمة الإماراتية بلقيس فتحي تحتفل اليوم بعيد ميلادها تزامنا مع اجرائها هذا العام العديد من التغييرات الجمالية على أسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر حيث اطلت على متابعيها بشكل مختلف ومتجدد، فنرصد لكم أبرز هذه التغييرات بمناسبة احتفال بلقيس فتحي اليوم بعيد ميلادها.

ابرز التغييرات في تسريحات شعر بلقيس فتحي

بلقيس فتحي فاجئتنا أكثر من مرة هذا العام بإعتمادها لتغييرات لافتة وجديدة في إطلالات شعرها وآخرها قرارها بقص شعرها الى النصف متخلية عن شعرها الطويل بأنامل مصفف الشعر اللبناني فيكتور كيروز حيث نشرت مقطع فيديو استعرضت فيه نيو لوك شعرها مع اللون البني الكراميل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وسبق ذلك إطلالة بلقيس لأول مرة بإطلالة الشعر بصبغة الأومبريه بالخصل الشقراء المتموجة، وهو لون لأول مرة تعتمده في مشوارها الفني، واستخدمت معه العديد من أجمل تسريحات الشعر الويفي، وتسريحات النصف رفعة المعروفة باسم Half Updo.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

لفتتنا ايضا النجمة بلقيس فتحي بالعديد من أجمل صيحات الشعر التي اعتمدتها هذا العام، وبينها تسريحة شعر مزينة بالباند المرصع بحبات اللؤلؤ، وتسريحات شعر ذيل الحصان المنسدل او بالضفيرة الشبابية، الى جانب اعتمادها لأول مرة الشعر الكيرلي الغجري.

ابرز التغييرات في أسلوب مكياج بلقيس فتحي

تحولت بلقيس فتحي الى نموذجا ملهما للنساء في إطلالات مكياجها الرائعة والمواكبة لأجمل صيحات الموضة بالألوان والرسمات، ورأيناها هذا العام بأجمل رسمات المكياج في حفلاتها وفيديو كليباتها الى جانب جلسات التصوير، من بينها اطلالتها بالمكياج الملون بالظلال البنفسجية مع تحديد شكل العين بالآيلانير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

المكياج البرونزي كان ايضا من ضمن أجمل الصيحات التي واكبتها بلقيس فتحي هذا العام سواء مع الظلال المات او اللامعة، ولم تفوت كذلك صيحة المكياج بالعيون الغرافيكية بطريقة ناعمة وراقية.

وبمناسبة عيد بلقيس فتحي اليوم، تابعي معنا بالصور أبرز التغييرات الجمالية التي رافقتها هذا العام.

صور بلقيس فتحي المرفقة في الألبوم من حسابها الرسمي على انستغرام.