تألقي باللون الأخضر الجذاب بأسلوب عروض أزياء خريف 2021 !

يتميّز اللون الأخضر بدرجاته المنوّعة والغنيّة بجاذبيته الخاصّة، ولمساته الساحرة والتي يضفيها على أي إطلالة، ولذلك يعدّ من الألوان المفضلة للعديدات من السيدات والشابات، خاصّة أن تصاميم اللون الأخضر تبرز في كل موسم من عروض الأزياء العالمية، كالمجموعة التي اخترناها لك من موديلات أزياء باللون الأخضر من مجموعات خريف 2021.

 

أناقتك بالأخضر الجذاب من عروض الأزياء العالمية !

 

طول الميدي الراقي بفستان مميّز وجذاب بأسلوب فنّي باللون الأخضر اخترناه لك من تصميم “بودابست كوليكشن” Budapest Collection، من الحرير الراقي بالقصّة المنسدلة بأناقة وأسلوب الأكمام الطويلة مع القبّة الدرابيه، وزخرفات أغصان الأشجار باللون الأبيض.

Budapest Collection

 

اطلالة شبابية وعصرية باللون الأخضر الشاحب، انتقيناها لك من تصميم دار أزياء “إن ٢١” N 21، بالتنورة المستقيمة بطول الركبة مع الكروب توب الرائج والمعطف الأنيق بالقصّة العريضة.

N 21

 

اخطفي الأنظار بتصميم الفستان من الجلد باللون الأخضر الفاتح من دار أزياء “أولا جونسون” Ulla Johnson، بالقصّة الملفوفة بأسلوب المعطف، مع الأكمام الطويلة والأكتاف البارزة بلمسات من الكشكش الأنثوي، مع الزرّ الفاخر باللون الذهبي.

Ulla Johnson

 

للمناسبات الرسميّة، اخترنا لك إطلالة مميّزة بفستان السهرة الملفت والفريد باللون الأخضر، من تصميم “أندرو جي إن” Andrew GN، والطويل بالقصّة المستقيمة والقبّة الدائرية الضيّقة والأكمام الطويلة المتدرجة العرض، مع طبعات الورود ووجوه النمر بأسلوب متجدد باللون الأسود.

Andrew GN

 

وغيرها من موديلات وتصاميم أزياء بمختلف درجات اللون الأخضر الجذاب.