بلقيس على خطى جينفير لوبيز وتستقبل الخريف باللون البني..شاهدوا كيف سرقت الأنظار باختيارها المميز

بلقيس النجمة اليمنية كعادتها تخطف أنظار الجمهور مع كل ظهور لها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد من أكثر النجمات اللواتي يحرصن على إبداء اهتمام ليس فقط بأناقتهن ولكن بمظهرهن أيضًا.

أحدث ظهور للفنانة بلقيس

بلقيس شاركت جمهورها خلال الساعات الماضية بصور جديدة لها، عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت فيها بإطلالتين مختلفتين مناسبتين للخريف من Fendi، ونالت كل منهما إعجاب الجمهور الذي أشادوا برقي ذوقها في اختيار أزيائها التي دائمًا ما تكون مميزة ومناسبة لكافة المناسبات التي تظهر فيها، أو مناسبة للأحداث اليومية العادية التي تواجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

إطلالات مختلفة لبلقيس في أحدث جلسة تصوير

بلقيس ظهرت في الإطلالة الأولى وهي مرتدية فستاناً قصيراً حتى أسفل الركبة، باللون الأبيض ومموجًا بخطوط ورسومات باللون الأسود، وتميز بأكمامه الطويلة ووشاح طويل أيضًا منسدلا من عند الرقبة حتى نهاية الفستان، ووضعت بلقيس حزاما بألوان مشابهة لألوان الفستان وبرأس ذهبي صغير وبسيط، كما وضعت نظارة شمسية ضخمة، واختارت حذاء مفتوحاً وحقيبة متوسطة باللون الأسود لاستكمال إطلالتها المميزة.

بلقيس بإطلالة كلاسيكية أنيقة

الإطلالة الثانية التي ظهرت بها بلقيس تميزت بكونها كلاسيكية، حيث ارتدت فيها تنورة ضيقة باللون البني يصل طولها حتى أسفل الركبة، كما ارتدت قميصًا بدرجات مختلفة من اللون البني أيضًا وتميز بأكمامه الطويلة، ولم تظهر منه سوى النصف العلوي فقط، وأدخلت باقي أجزائه داخل التنورة، لتظهر بمظهر أنيق ورشيق خطف أنظار الجمهور.

بلقيس في إطلالتها الثانية اعتمدت على اللون الكريمي ليكون مميزا لحقيبتها الصغيرة الأنيقة، كما ارتدت حذاء مفتوحاً باللون البني ووضعت نظارة شمسية بنية متوسطة.

ويبدو أن اللون البني سيكون اللون المميز لخريف هذا العام، حيث ظهرت به عدد من النجمات مؤخرًا ومن بينهن جينيفر لوبيز التي ظهرت بإطلالة بنية كذلك قبل يومين خلال تواجدها مع بن أفليك في العرض الخاص لفيلم "The Last Duel"، ونالت تلك الإطلالة إشادة من محبي النجمة العالمية.

في السياق نفسه، تحرص بلقيس باستمرار على مشاركة الجمهور بصورها الجديدة وأزيائها المختلفة التي تبهر بها المتابعين بسبب رقتها وأناقتها وملائمتها لجسدها.

الصور مأخوذة من حساب بلقيس وجينيفر لوبيز على انستجرام